بعد 7 سنوات كيف اتعامل مع الواء والويء

الأمومة والطفل

:04::icon810:عزيزاتي انا عندي ولد عمره 11 سنه وبنت 7 سنوات والحين حاااااامل والله اني نسيت كل شي وتعودت على الراحه والنوم ومااتخيل ان بيجي صغير ويصحيني من النوم واذا طلعت اشيله واخذ رضاعات وحفايض ووووو اهي اهي اهي دلوني الي مرت بوضعي تفيدني وطمني تكفووووون
6
776

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوتة
حوتة
وانا زيك بين بناتي 7 سنوات الله يحفضهم

الاولى سادس

والثانيه اولى

والثالثه دوبها 5 شهور

شفتي كيف

وعادي جدا بلعكس نحبها موت ونشتاق لها وما نريحها ف نومهااااااا

ف تتعودي ع الوضع

ولمن اروح السوق ع طول قسم البيبهات انا واخواتها نشتري رضاعات والخ
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
وانا زيك بين بناتي 7 سنوات الله يحفضهم الاولى سادس والثانيه اولى والثالثه دوبها 5 شهور شفتي كيف وعادي جدا بلعكس نحبها موت ونشتاق لها وما نريحها ف نومهااااااا ف تتعودي ع الوضع ولمن اروح السوق ع طول قسم البيبهات انا واخواتها نشتري رضاعات والخ
وانا زيك بين بناتي 7 سنوات الله يحفضهم الاولى سادس والثانيه اولى والثالثه دوبها 5...
هههههههههه

أنا زيك تمام بين ولدي الصغير وعيالي التوأم 8 سنوات

أحس زي اللي كان راكب زورق بالبحر والجو هـــــــــاديء ,,, فجأة أنواع العواصف خخخخخخخخ

:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:

بس يازينهم ويازين عواصفهم الله يحفظ عيالنا و عيال المسلمين
ديناصورة
ديناصورة
الله يعينك واالله
والله مادخلت الموضوع الا عشان افهم وشو الواء والويء
هههههههههههههه
بتول القدس
بتول القدس
بالعكس حتفرحي بالبيبي الجديد اكثر من اخوانه:04:

انا متلك جبت بنتي بعد ما كبرو اخواتها و هلأ طايرة فيها حسيت فيها اكثر منهم و مبسوطة عليها كتير

لانك بتكوني اشتقتي للاطفال بعد ما كبرو اولادك ربي يخليهم لك
ناعسة~الطرف
ناعسة~الطرف
انا نفس حالتك وولدي الصغير عمره 8 سنوات وماادري شلون بتأقلم على الصياح وقومة الليل والتغيير والرضاعه والشيل ...

شايله هم على انا بننبسط انه بيكون صغير بالبيت لكن انا شايله هم لاني مريت بفتره راااحه انام واصحى على كيفي اروح واجي من غير شيل ولا تغيير ..

الله يعييين ويهون علي