فراوله بالموز
الله يجزاكم خير حبيباتي هي اندونيسيه صحيح فيه ناس سووا طريقه الاخت soosa وظبطت بس المشكله ماني جريئه وبعدين هي فارضه نفسها على البيت اذا فيه احد عنده حيله اقدر اخذ من شعرها وبعدين اقولها
قراني نجاتي
قراني نجاتي
لا يا اختي ما انصحك تاخذين من شعرها وتقولين ابسحرك

كذا بتاخذ فكره غلط عن المسلمين انصحك بتشغيل المسجل كل يوم على سورة البقره

وان شاء الله ما تقدر تسوي لكم شيء لان الشياطين ما تدخل البيت الي يقرا فيه البقره
ريومه 99
ريومه 99
حسبي الله عليها
بنت ^بلادي
بنت ^بلادي
لا يا اختي ما انصحك تاخذين من شعرها وتقولين ابسحرك

كذا بتاخذ فكره غلط عن المسلمين انصحك بتشغيل المسجل كل يوم على سورة البقره

وان شاء الله ما تقدر تسوي لكم شيء لان الشياطين ما تدخل البيت الي يقرا فيه البقره
اكبر من الالم
اكبر من الالم
لا يا اختي ما انصحك تاخذين من شعرها وتقولين ابسحرك كذا بتاخذ فكره غلط عن المسلمين انصحك بتشغيل المسجل كل يوم على سورة البقره وان شاء الله ما تقدر تسوي لكم شيء لان الشياطين ما تدخل البيت الي يقرا فيه البقره
لا يا اختي ما انصحك تاخذين من شعرها وتقولين ابسحرك كذا بتاخذ فكره غلط عن المسلمين انصحك...
يا ختي قولي كلام منطقي خل عنكم المثاليه صحيح اللي يده في المويه مو زي اللي يده في النار اللحين اهم سلامة بناتها والاالفكره اللي بتاخذها وحدها ا ندونيسيه عن المسلمين ماهم مسلمين ومصايب الدنيا كلها فيها لاحول والا قوة الا بالله الاخوات وانا معاهم يقولون تخويف يعني خدعه لرد شرها المهم حبيبتي انتبهي تكفين لبناتك ولايغيبون عن عينك دقيقه وحده تراهم حقودات يا اني انقهرت على بنتك يوم ضربتها هالخسيسه بس عشان تجيب لك غرض عساها البلا لاتتكلمون قدام البنت عن الموقف نسوها حبيبتي ولا عاد تختلي فيها وفتشيها من غير ماتدري وخذي من اثرها وهدديها وياليت صورة اولادها وزوجها او امها والله انا سويت كذا مع شغاله اندونيسيه لقيت معاها بلاوي اخذت صور اولادها وقلتلها خليها عندي عشان اذا صار مشكله اولادك انتي مشكله وفهمتها واذا جت تنقلع استنفار تفتيش وانتبهوا لاترسل رسايل والاتحتك مع احد يرسلها والله يحفظ لك بناتك ويرد كيدها لنحرها حتى اختك اللي تكلمت عليها خلها تنتبه لنفسها