II عطر المحبة II
الله يسرلك ولادتك
&ام رائد&
&ام رائد&
تبخري بأثل ان شاء الله يفتح الرحم اذا كان فيه شمم يتقفل الرحم
والتبخر بالاثل يبعد الشمم
وردة النووور
وردة النووور
تبخري بأثل ان شاء الله يفتح الرحم اذا كان فيه شمم يتقفل الرحم والتبخر بالاثل يبعد الشمم
تبخري بأثل ان شاء الله يفتح الرحم اذا كان فيه شمم يتقفل الرحم والتبخر بالاثل يبعد الشمم
فيه وحد تبخرت بحبة البركه وحلتيته وانفتح معها الرحم بنفس اليوم ...............

والله يتمم لك عل خير ياقلبي وتولدي بالسلامه
ام دودو ولولو333
الله يجزاكم بالخير اللي رديتوا علي أنا صراحة خايفة اضر البيبي بالروائح اللي تجيه من التبخر وطبعاًالفكرة هذي جت في راسي من حالها أقول لنفسي أخاف اخنق البيبي !!!!!لاتستغربون قلب أم ....صراحة بستخير بكرة وشكلي بجرب سعف النخل أو بخور الحلتيت لكن فكرتي خطأ؟ أو صح؟بالنسبة للأختناق؟
والقرفةيأم عبودي مانفعت معي....والأثل ماأعرفه ياأم رائد لكن يكفيني تفاعلكن معي الله يسمح أموركن جميعاً ويسره ياررررب انتن والأخوات اللي دخلوا دعوا لي .....اللهيكتب لهن الخير ويرزقهن الجنة.
honey_lipes
honey_lipes
الله يجزاكم بالخير اللي رديتوا علي أنا صراحة خايفة اضر البيبي بالروائح اللي تجيه من التبخر وطبعاًالفكرة هذي جت في راسي من حالها أقول لنفسي أخاف اخنق البيبي !!!!!لاتستغربون قلب أم ....صراحة بستخير بكرة وشكلي بجرب سعف النخل أو بخور الحلتيت لكن فكرتي خطأ؟ أو صح؟بالنسبة للأختناق؟ والقرفةيأم عبودي مانفعت معي....والأثل ماأعرفه ياأم رائد لكن يكفيني تفاعلكن معي الله يسمح أموركن جميعاً ويسره ياررررب انتن والأخوات اللي دخلوا دعوا لي .....اللهيكتب لهن الخير ويرزقهن الجنة.
الله يجزاكم بالخير اللي رديتوا علي أنا صراحة خايفة اضر البيبي بالروائح اللي تجيه من التبخر...
الله يسرلك ولادتك