@خوخايه@
@خوخايه@
بدايه......وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
حياك الله غزاله الفريج بيننا..
وعقبال واتصيري عضوه قديمه ومسنتره في المنتدى اربعه وعشرين ساعه..
بصراحه انا مدمنه درجه اولي على المنتدى بس لقيت ان الوقت صار يزنقني بين شغل البيت ومسؤلياته اللي ما تنتهي والزوج .......الخ
وخاصه اني سجلت في معهد وليا اسبوع فقللت من دخول المنتدى مو زي اول بس اني اتركه!! يالطيف ما اقدر!!
اما بالنسبه لواحات المنتدى
ف انا ادخل بس اذا احتجت واذا ما احتجت اقتصر دخولي على ملتقى الاحبه..
ممكن ادخل منتدى الطبخ او الحياه الزوجيه او الحمل والولاده
و المنتدى العام اما البقيه ف دخولي قليل اه ونسيت الواحه الترفيهيه مع اني من زمااااااااان عن هذي الواحات بس يلا الله يشغلنا في طاعته..
سلام
عائشه
عائشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لي ماعندي وقت معين على حسب فضوتي

لكني احاول اخلص شغلي بسررررررررررررررعه علشان اروح اسولف مع خواتي في ملتقى الاحبه:32::32:

والردود على حسب استطاعتي مع اني احب اخدم كل وحده بحاجه لخدمه او مساعده

الاقسام اهم شي

ملتقى الاحبه والباقي على حسب الفضوه

سلالالالالالالالالالام
وردة حائل
وردة حائل
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .
ادخل المنتدى بعد ماخلص شغل البيت وانوم عيالي اجلس على النت ويكون زوجي مو موجود لانى ازهق .
اما الاوقات الثانيه حسب فضوتى ممكن ساعه العصر .
وموكل الاقسام ادخل اكثر شي ملتقى الاحبه هو الاكثر .
ووزنى وووووووووايد زاد ا

:( الله يعين .
الملاك الغريب
اول ما يطلع زوجي طوووووووووووووووووووالي على النت خلصت شغل ولا لا ههههههههههههههههه
وبعدين لما اتعب اروح ارتب اسره العيال وغرفتي واخلى الملابس في الغساله
واغسل الصحون والمطبخ دائما يريد ترتيب وتنظيف
بس قبل لا يرجع زوجي والبيت طبعا تدمر تدميرا مبرحا بسبب خبصه الاولاد اتحول مكوك فضائي وفي لحظه انظف كل شي وابخر البيت وانوم الاولاد علشان المدرسه وخلاااااااااااااااااااص ارجع على النت لحين ما اسمع الجرس معلنا حظور ابو العيال
وطبعا من ناحيه الوزن اهئ اهئ اهئ .......... حدث ولا حرج
احس ان الرشاقه خلاص استسلمت ورفعت العلم الابيض

تسلمي على هيك مواضيع رهيييييييييييييبه
ام عموري وعبودي
بالنسبة لي 00 في الصباح بعد مايروح زوجي مباشرة اشغل النت ثم الماسنجر لانه احياناً اقابل اهلي فيه 000 اترك النت شغال واحياناً ابحث عن اناشيد اوقران واخليه شغال ثم ابدأ بشغل البيت 00 انظف غرف النوم واجمع الملابس الوسخة واشغل الغسالة 000000000000000 واقعد على النت تقريبا لمدة ثلاث ساعات وطبعا لازم ادخل منتدى المغتربات لانه مثل بيتي الثاني 000 وعادة اقعد اقرأ المواضيع وإذا لقيت موضوع يحتاج رد رديت 000 ثم ادخل قسم المطبخ عشان اختار طبخة للغدا 000 وبعدين حوالي الساعة الواحدة والنصف ظهراً ادخل المطبخ وارتب اللي دمره ولدي عمار واخلص شغلي واغير ملابسي وانتظر زوجي الحبيب 00 واحياناً اذا لقيت فرصه في الليل ادخل شوي لانه بمجرد وصول زوجي البيت بيكون النت من نصيبه
اما بالنسبة للوزن فالعكس صار معايا 00 يعني في الغربة نقص وزني لانه هنا ماعندي شغالة فالبيت كله علي اما في السعودية فالشغالات مايخلونا نشيل ابره 000 لكن الحمدلله على كل حال