حل لالم الظهر

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي انا لي تقريبا شهر اعاني من الم ظهري ,, الالم كله في اسفل ظهري ماني فاكره وش السبب بالضبط لاني هذيك الفتره ما كنت العب على الاوربتراك بانتظام عشان اقول هي السبب وافتكر اني دفيت شي ثقيل وقلت ممكن هو السبب
المهم اني رحت للمستشفى وقال لي تمزق واعطوني علاج وراحه اسبوعين وكنت اخذ في نفس الوقت حب الرشاد المهم الحمدلله خف الالم وبدأت امارس حياتي طبيعي
امس قمت مشيت على السير 20 دقيقه وبعده على الاوربتراك 10 دقايق وبعدها بساعه حسيت كانه رجع لي الالم
بنات وش اسوي والله بالغصب انحني وحتى لما اكح احس بالم
ادعوا لي الله يبارك فيكم ,, وايش تنصحوني؟؟؟
19
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اماني 111
اماني 111

حبيبتي الله يشفيك ويشفي كل مريض
انا ياقلبي حصلي نفس الالام هذي بس انا شلت شئ ثقيل لانو كان عندنا ضيوف وكنت مستعجله
وخربت ضهري بنفسي الله المستعان
انا الدكتوره << بعد ماهزئتني طبعا
اعطتني مرهم احطه على الظهر واعطتني مسكنات لاني كنت 10 ايام مااقدر اوقف الحمدلله على كل شئ
راح اكتبلك اسم المرهم ويارب تستفادي voltaren وفيه مرهم تاني مره روعه diaformin
وكمان والله مالقيت زي زيت الحبه السوداء دفيه على النار يعني الحراره اللي تقدري تتحمليها وخلي احد يدهنلك ظهرك طبعا من اسفل لاعلى
مو بقوه يعني مثل المرخ وداومي عليه والله مالقيت مثله

وكمان في بعض التمارين للرياضة الايروبيك تقوي عضلات الظهر لاني كنت في نادي وكنت خايفه من ظهري وحسيت انها قوت ظهري شوي
بس لاتشدي على نفسك طبعا بعد ماتشفي
وربي يعافيك ياقلبي
Diamond ..
Diamond ..
برضو أناا .. لما أجلس ع النت ع السرير أجلس بوضعيه غلط ... شبه جالسه شبه منسدحه مادري كيف .. المهم انو هذا الشي هو اللي أثر علي .. والحين عندي ألم بآخر ظهري من جهه اليسار .. ومره ضايق صدري .. :(

أتمنى أحد يفيدنا بحالات زي كذا .. هل فيه فعلاً مرهم فعال ؟ أو رياضه ؟ او او .. الخ

شكراً لصاحبة الموضوع .. :)
alwajd
alwajd
اماني 111

جزاك الله كل خير اختي وعافاني واياك وجميع المسلمين ,, ان شاء الله اشتري المرهمين واحاول اني اريح

Diamond
هلا حبيبتي حاولي تعدلي جلستك وان شاء الله تتحسن حالتك

ياليت اشوف نصايح ثانيه والله يا بنات الالم لليوم لاني جالسه مرتاحه ولا مسدوحه مرتاحه وابي اعرف قد ايش اريح عشان ارجع للسير والاوربتراك

للرفع
ادعوا لي تكفون
حبيبة بنتي
حبيبة بنتي
اب
ألوفاء طبعي
ألوفاء طبعي
روحي خوذي اشاعه على ظهرك انا جاني زيك واهملت نفسي الى ان زاد الألم وماقدرت امشي وبعد الأشاعه ظهر ان عندي ضغط في الفقرات والحمدلله تعالجت بس لحد الحين مازال الألم بس اخف من اول