Bnt Sudeer

Bnt Sudeer @bnt_sudeer

محررة برونزية

ما اتوقع احد مثلي ادخلوا هل انا اللي كذا والا انتم؟؟

الأسرة والمجتمع

صباح الخير حبوبات

انا عندي مشكله ما تتخيلون معقدتني يعني انا وزوجي زي اي زوجين يوم عسل و يومين بصل
المشكله انه يوصله كلام انا اكون قايلته مثلا بلحظة غضب مثلا خله يدفع وش وراه او شي من هالقبيل
انا ما اتكلم الا عند اهلي واخواتي واحيانا تكون بنت عمي معهم وتعرفون حنا يالحريم لازم نكفر العشير
والله هم يقولون شي اعظم خاصه امور الخاصه بين الزوجين وانا يعلم الله اني ما احب اخوض فيها اسكت وبس
اما شي قاهرني منه اشكي لهم طبعا ما اخوض في اي تفاصيل تخيلوا كل مره يوصله الكلام تعبت حتى اختي اللي
انكويت منها معاد حكيت معها باي شي وهي مسافره الله يحفظها ويهديها
انتم مثلي؟؟ والمشكله انه قال ان زميلي زوجته سوت كذا وانا قلت عاقبها بكذا يا بنات انا نهرت وبكيت وقلت له
انا قد قلت هالكلام بس من زمان اول زواجنا معقول توه يوصله ؟ والا فيه احد ناوي لي على شر؟؟
هو قال ابيك تتعظين وبس وزعلان واكثر شي ضايقني يقول الاخلاص ضاع في هالزمن؟؟ وشلون اتصرف؟؟
انا حاولت ابين له بس شكله مقهووووووووووور مني والله يا بنات احيانا اكون عند اهلي وغصب يدرون عن مشكلتي خاصه اني حاليا عندهم لظروف النقل والحوسه اللي عندها حل لا تبخل علي واللي ما عندها تدعيلي تعبت
9
891

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(دلع الجنوب)
(دلع الجنوب)
\مدري والله
آلفجر آلبعيد
آلفجر آلبعيد
يالغلـآ خليها على ربك
بس من الي يوصله هل كلـآم او بالاصح كيف

هل اختك ماخذه احد من طرف اهل زوجك او يعرفه معرفه شخصيه..

وإذا على زعله اقدي معه وفهميه انك قلتيها زمان وساعت غضب وحاولي تعودين نفسك
انك ماتتكلمين عن زوجك ابدااااااااااااااااا ابدااااااااااااااااااااااااا حتى لو الي حولك تكلموا على ازواجهم
انتي صيري غيرهم وامدحيه ومع الايام ببتعودين انك ماتقدرين تقولين عنه شي ابداااااا....
بسكوتة زوجها
بسكوتة زوجها
الله يعينك ويوفقنا معك لما يحبه ويرضاه
22سماء
22سماء
سبحان الله وبحمده

خذي الحذر
ماعاد اثق باحد
الكلام اللي تحسين بيجيك منه شر لاااااااااااتقوليه
وحشة الليل
وحشة الليل
شكل وحده من اخواتك زوجها يقرب لزوجك وهو اللي يوصل له اللي تقولينه

انتي لاتمدحين زوجك ولا تسبينه عند كل اهلك يعني اختاري شخص تدرين انه لما يسمع لك بينصحك واحكي معه وانتهت المشكله