شروط الابتعاث

الدراسة والبعثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........
كل عام اونتم بخير ......
عندي استفسار بخصوص الابتعاث محيرني وماحصلت احد يجاوبني دحين ابغى اقدم بس التخصص حقي مو موجود وفيه تخصصات قريبة منو المهم السؤال اقدر بعدين احول من تخصص لتخصص عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا كان عادي التحويل يكون مقتصر بس على التخصصات الي في برنامج الملك عبد الله يعني ماقدر احول لتخصص مو موجود من ضمن التخصصات الي فاتحينها للإبتعاث لاني ماابغى اكمل الا في نفس التخصص حقي.........؟؟؟؟؟؟
ارجوكم افيدوني .......والله اني محتارة مرررره
وكمان تنصحوني بأي دولة من دي الدول وتكون إجرائاتها بسيطة .....
امريكا /كندا/ايرلندا/....
وشكراااااا لكم
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amal-usa
amal-usa
اذا تخصصك ادبي او تربوي قدمي على تسويق .. وبعد ماتخلصي اللغة في بلد الابتعاث قدمي على تخصصك الي بدك اياه في الجامعات ولما يجيك القبول ارسليه للملحقية واطلبي تغيير تخصص ويغيروه باذن الله. في كثييييير عملوا كده وغيروا لهم. وانا عملت كده برضه بس حاليا جالسه اقدم على الجامعات وانتظر يجيني قبول .. بالنسبة للدول، ايش قصدك اسهل بالاجراءات؟ اي نوع اجراءات، فيزا ولا قبول جامعات ولا شو؟ ياليت تحددي
miss tomy
miss tomy
مشكورة حبي ماقصرتي وبالنسبة لدول قصدي كل شي فيزا وقبول وتعامل مع المسلمين..............
لا خلا ولا عدم
miss mem0
miss mem0
الله يوفقك يارب بسس بسال الاخت امل وين مبتعثه انتي لاني قدمت على البعثه امريكا ايرلند سنغافوره
miss tomy
miss tomy
انا مثلك امريكا ايرلندا سنغافوره كان نفسي في استراليا او بريطانيا بس خسارة مافتحو قفلووووو الابتعاث لدي الدول......جاوبو على سؤالي ياناس.....................