بنــــــــــــــــــــات ابي فزعتكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم........
اهلين بنوتات كيفكم ايش اخباركم انا ابدش في الموضوع مباشرة

زوجي يبغاني اسوي له شوربة التنين هو ذاقها في مطعم وانجن عليها :30: يقول لازم

تسوينها والحق ينقال انـــــــــا ماأعرف لها :( ولا ادري عن طريقتها ولامقاديرها بس

هو يقول اسألي عنها لما تلقينها عـــــــــاد انا قلت مالي الا الله ثم بنات حواءالله

يجزاهم بالجنه هم اللي بيساعدوني ويخبروني عنها فارجوكم ثم ارجوكم لا تفشلوني

انتظر ردودكم ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
5
636

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوكر
لوكر
والله أنا أول مرة أسمع عنها و أنتظر معاك الرد من البنات
.. عطر الليل ..
.. عطر الليل ..
السلام عليكم اختي هاذي الشوربه شفتها في موقع و يقولون عنها التنين بس ممكن تسئلين زوجج اذا الشوربه فيها نودلز او لا :27:

وهاذي هي الشوربة اللي لقيتها .......

المقادير:

2فص ثوم- مكعب مرق دجاج - نصف كوب من الخضار المشكله - بطاطس واحده مقطعه الى قطع صغيره - صدرين دجاج مقطع الى قطع صغيره - علبة من الذره بالكريمه - بياض بيضه واحده - ملعقتين من النشاءاو الكورن فلاور- ملعقتين زيت .

الطريقة:

يدق الثوم ويوضع في القدر مع ملعقتين الزيت ثم نضع قطع الدجاج وومعب مرق الدجاج ثم نضيف 4اكواب من الماء للقدر ثم نضيف الخضار والبطاطس وتترك الى ان تنضج ثم نضع القليل من الفلفل الأسود والملح ونضيف كذلك الذرة المعلبة بالكريمه ونقلب ثم نخلط النشاء بالقليل من الماء ونضيفه الى الخليط واخيرا نأخذ بياض البيضه ونضعها داخل مصفاه ونحركها بحيث تبدا بالنزول في القدر على هيئة خيوط ونحرك يدنا بشكل دائري حتى لايتكتل البياض ويتجمع في جهه واحده نحن نريده على شكل خيوط رفيعه تنضج ويصبح لونها ابيض تحرك الشوربه وتسكب في طبق التقديم وهذه الشوربه مغذيه وثقيلة نوعا ما وغنيه بالخضار ولذيذه جدا وتزين على حسب الرغبه .

اتمنى تكون اهي ........... :27:
بنت المزرعه
بنت المزرعه
اشكرك ياأختي عطر الليل على هذي الوصفه اللي قلتيها بس اني سألته عن اللي فيها يقول فيها فطر وقطع دجاج وبقدونس ونفس الشوربه ثقيله ولونها بني بس انا بسوي اللي قلتيها وبشوف رايه فيها وجزااااااااااااك الله خيرا انتي الاخت لوكر على الاقل الاخت لوكر كتبت وقالت مااعرفها احسن من اللي يقرا ويطنش
المحبه للجميع*
أختي تسويها والكل ينهبل عليها بسألها عن الطريقة وأرد عليك ولا يهمك غالي والطلب رخيص
zeireda
zeireda
والله أختى أول مرة أسمع عنها

ياريت يفيدك الاخوات ان شاء الله