ام عمار 99

ام عمار 99 @am_aamar_99

كبيرة محررات

قهوة ام الفاتح للدوره والنفاس وازلة الكرش الاولى بجميع المنتديات تغنيك عن كل الحوائج

طبخ منزلي

(( القهوه المعجزه ))

قهوة ام الفاتح للدوره والنفاس

الاولى بجميع المنتديات والتي تغنيك عن اي حوائج اخرى

والتجربه خير برهاااااان

مع التجاااارب

انا مندوبة ام الفاتح للطلب والاستفسار

0582764411
27
45K

هذا الموضوع مغلق.

ام عمار 99
ام عمار 99

هذي تجارب لبعض البنات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غامد والقلب ناعم
انا مو انصح وبس بل بشدة انو شربها رووووعة
ورووووووعة وشي غير طبيعي
بناااات تكفون لاتفوتكم هالقهوة والله عن تجربة
الله يحرم وجهك النار يام الفاتح
بصراحة انتى انسانة مميزة بتعاملك الراقي وايضا
بقهوتك الرائعة
والله راح تحسين بالنتيجة من اول يوم
ومن اول استخدام
انا من زمااان ادور عليها
والحمد لله اني لقيتها
شكرا لكي من اعماق قلبي
الله يجزاكى خير

سندس
عضوة نشيطة
لاحظت ان القهوه ريحت صدري .. كان صدري تعبان مره .. وارتاح كثير بعد القهوه
جزاك الله خير

الغادية

عضوة نشيطة

ان شاء الله تكونين فعلا ام الفاتح باذن الله
والله يفتح عليك دنيا واخرة ,,

انا والله جربتها اختي وكانت مستمرة عليها ونسيت اكتب تجرتها هنا شغلتنا الااياما الله لا يشغلنا الا بطاعته

وحبيت اشكرك فعلا عليها لان اختي كل يوم مسوية لك دعاية بالبيت جسمها ماشاء الله صار حلووووو والكل يسالها انتي مسوية رجيم

حتى زوجها جربها واعجبته مررررررررررررررررة

الله يعطيك العافية يارب وجزاك الله كل خير ,,
واعذريني على تاخري بكتابة التجربة ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللي في بالي
ابا اقولكم عن تجربتي انا مع ذي القهوة
والله اعلم اذا كان لها دور في حملي
سلمكم الله ولدت وطلعت من الاربعين واول دورة جتني بعد الاربعين استخدمت القهوة هذي
طبعا انا لا اعاني من شي لا آلام ولا افرازات كل شي طبيعي
وانا اصلا ما احمل الا بمنشطات بحملي الاول والثاني وجلست بينهم اربع سنين من دون موانع
اما حملي الثالث بعد الثاني على طول ماشفت الدورة الا مرة واحدة وكنت استخدم القهوة وقتها

والله اعلم هل هي السبب او لا
ووقتها فرحت وحزنت كثير
فرحت لاني حملت طبيعي وحزنت لاني توني والدة ما مداني ارتاح وكمان لسه بنتي صغيرة

والقهوة والله حلوة طعم وريحة ....

*الشيماء*
عضوة شرف عالم حواء

السلام عليكم\

كيفكم ياقمورات

حبيت اقول عن تجربتي مع قهوة ام الفاتح ولو انها جات متأخرة..

أنا اخذتها بسبب ان الدورة عندي ماتنزل بسرعة وتاخذ لي 9 الى 10 ايام والله يابنات لما استخدمتها صارت دورتي 7 ايام

حسيت انها نظفتني ونزلت الدورة زييييييين والحمد الله والأحلى من كذا انها نزلت وزني بشكل رهييييييييب

ولاحظت هالتغير من أول دورة استخدمتها فيها..

الله يعطيك العافية ويجزاك عنا كل خييييير وييسر لك حجك يالغالية ويرزق أمك الخير حيثما كان..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amwaleed-1
الله يجزاك خير يام الفاتح كل البنات اللي جربوها من طرفي استفادوامره وكل اللي ذكرتيه فعلا صحيح %والكل يدعيلك بالخير والشي الحلو انهم يفرحوني بالنتائج اللي توصلولها اخر تجربه وصلتني وهذه فرحتني اكثر .وحده من زميلاتتي اختها نسبه التبويض عندها مره ضعيفه والدوره ملخبطه عندها اخذت من القهوه وقت الدوره لشهر واحد وسبحان الله بعد التحليل تفاجأ الدكتور ان نسبة التبويض عندها مرتفعه مره واستغرب ايش اللي ارفعه ...غير اللي تعافو من القلون ولالام المعده والضغط المرتفع والله يابنات فيه رجال ماخلى دكتورالا راحه علشان القولون ولا نفع معاه الا القهوه سبحان الله تعافى منها ور جع يطلب من جديد عن طريق حريمه وكمان عن تجربه زميلاتي للقهوه وحده منهن نحيفه ولاتقدر تتهني بأكل بسبب المعده وسبحان الله تعافت من فضل الله ثم القهوه والله يابنات لو بكتب كل تجارب البنات اللي اخذو امن قهوه ام الفاتح عن طريقي كان ماخلص يبيلي مجلدات لكن اللي يفرح انها تجارب ناجحه وجابت نتيجه جدا ممتازه وغير كذا الكل يدعي لام الفاتح ويدعيلي بالخير والحمد لله على النتائج الممتازه ------------------الله يتقبل حجتك يام الفاتح ويفتحها بوجهك وين مارحتي

أهـــــداب1

محررة ماسية

معاك حق ياام الوليد في كل الكلاام اللي ذكرتيه وماشاء الله لاقوة الا بالله الطلب عليها بكثرة و60ك انباع منها في الطائف

وبالنسبه لتجربتي انا كنت اعاني من القولون العصبي ولا يمر شهر عليه والا وانا متنومه في الطواري لمدة 3 ايام ويتهيج اكثر اذا جاتني الدورة وغير كذا انه عندي ولد عمره 5سنين ولا عاد خلفت غيره ومن بعد قهوة ام الفاتح الله يفتح لها ابواب رحمته تعالجت من مشاكل القولون والدوره والحمل وانا ذحين حامل ماشاء الله لاقوة الا بالله خلصت شهر وداخله في الثاني والله يتمم عليه بخير يارب وكل ذا كان في سببه من بعد رب العباد قهوة ام محمد

والله ان زوجي كل يوم يدعي لها لاانها خلصتي من مشاكل مايعلم فيها الا الله وحده

مرفـــأ

محررة

قهوتك ممتااااااااااااااااااااازة ربي يحرم يدينك عن النار

خذت منك برمضان فترة النفاس

ماشالله تنظف مضبوووووووووووووووط

شوق الغريب

عضوة جديدة

والله يـابنات انصحكم فيها..وربي من قبل وأنا أعاني من الافرزات مرررهـ ويوم استخدمتها ماعاد أعرف الافرزات.. وغير كذا تنظف وتنظم الدوره معك ..... والالام الدوره ماعاد أعرفها قبـل كانت تعذبني اللحين الحمدلله والشكر لك يــارب ... والله اني أمي تدعيلك ..
بنات انصحكم فيهـا ...
وربي رااح ترتاحون بعدهـا من الدوره ومتاعبها..

الله يجزاك الجنه
الله يجزاك الجنه
الله يجزاك الجنه
ام عمار 99
ام عمار 99
كريسلي

محررة ذهبية

السلام عليكم ورحمة الله
انا بقول سالفتي مع القهوه ويشهد الله اني صادقه فيها
انا اذا جتني الدوره تالمني موت لدرجة اخذ ابر مهدئه وغير الحبوب المهم اني كنت اسعى لحمل ولما رحت للدكتور قال لي معك التصاقات وتحتاجي عمليه وسويتها ولكنها ماراحت تماما
ومره كنت زايره وحده قريبتي وقالت لي خذي جربي هالقهوهو قلت والله كل شي جربته ماظن بتسوي لي شي ذالقهوه قالت منتي خسرانه واخذتها وجربتها واقسم بالله انها تطلع مني قطع وانتم بكرامه ولما رحت للدكتور والله انه سالني وش انتي مسويه كل الا لتصاقات راحت واستمريت على هالقهوه مع كل دوره .. وكنت اقرا كلام ام الفاتح هنا بحواء وماكنت ادري انها هي القهوه الي استخدمتها واستخرت الله وطلبتها وانجنيت لما صارت هي نفس القهوه الي عطتني قريبتي وللامانه نظيفه جدا وريحتها حلوه مهيب شينه ... وبعد فتره من استخدامي لها ماراح اقول ان القهوه هي سبب حملي ولكن كانت احد الاسباب الي ساعدت في نجاح حملي بعد رب العالمين .. لان رحمي كان فه التصاقات وتكيس ولله الحمد نظف .. وابشركم ولله الحمد انا الحين بالنفاس باحلى ولد الله يخليه لي يارب ... ونصيحه من اخت ويشهد على ربي مالي اي مصلحه ولالي معرفه بالاخت ام الفاتح الا بهالقهوه ..
دامكم دفعتو الاف في العلاج ترى ماجت على 100 في قهوه اذا مانفعت ماراح تضر ... والله يرزق من تسعى لحمل يارب
وخالص الشكر لام الفاتح وامها جعل يديهم ماتسمها النار يارب ...

بسمة الأحزان1

عضوة فعالة

انا احب اعرض تجربتي مع ام الفاتح ماشالله القهوه حلووووه مرره واستخدمته طول نفاسي والحين ماعرف لأفرازات ولايحزنون وغير كذا الدوره معد احس بألامها زي قبل وماشالله الكميه كبيره من القهوه يعني تكفيك ..وماشاالله تعاملها ذوووق الله يجزاك كل خيييييير

حلاوة غندور

محررة

انا جربتها مرررره تجنن الهواء اللي كان في جنوبي اختفى الحمدالله
الله يسعدك ويوفقك وين ماكنتي
راح اطلب لااختي من مندوبة القصيم

بصرااحه اول مرة اشتري من المنتدى ولا ندمة عليه

روحي ياشيخه الله يسخرلك ملائكه السماء والارض

هنووووو قصيميه

محررة ماسية

انا جربت قهوة ام الفاتح وربي البيت نزل مني شي لايعقل وانتم بكرامة وقت الدورة
نزل مني شي مثل قطع الكبده وربي انا خايفه مدري هذا شي زين او لاء
لانه اول مره ينزل مني شي مثل هالشكل
يارب يكون خير
وجزاك الله خير ام الفاتح

مشايخ الحلوة

محررة

انا مجربة قهوة ام الفاتح لي 7 شهووور والله جنااان ونزل من شي الله يعزكم غريب وارتحت عليها كل ماجتني الدور ه اشرب منها واحس براحه بعدها والهواء ماعاد جاني بعد القهوه
والله يعطيك العافيه ويرزقك الجنه يا ام الفاتح
وانا والله اول مره اجرب واشتري شي واشربه بس عن جد جناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااان
وقريباتي خذوا منها
ومشكوووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووه يا ام الفااااااااااااااااااتح الله يفتح في وجهك الخييييييييييييييييييييير:2thm up:

om Bushra

محررة

كنت اعاني من تكيسات واوجاع شديدة مع الدوره اول الله ثم قهوة ام الفاتح الله يجزاها خير طبعا انا اخت om bushra
الله يعطيها العافية ويرزقها الذرية الصالحة الي سمحت لي اكتب تجربتي

رتروته
تاجرة

يابنات القهوه عند جد رااااااااااائعه ماشاء الله

امــــاسي وونص

كبيرة محررات

انا اشتريت القهوه صراحه خيييياااااااااااااااااااااااال تجنن
رطوبه وهواء كلهم راحو ويكفي التضويق والتنضيف اقسم بالله دورتي ولأول مره 8 ايام والخمس ايام الأولى كثيفه مره كانه اول يوم تجيني نزل كل اللي فيني يارب تكون سبب واحمل يارب
الله يخليك ام الفاتح ماقصرتي
ونسيت اقولكم عن الحراره واو تجنن

تنحط ع الجرح يبرى0

محررة

السراحه لازم اقول رائي بقهوه ام الفااااتح

استخدمتهااا مره لان توي من فتره اخذتهاا وقلت ابستخدمهاا بس وقت الدوره لانها يقولو تنحف اذا شربتهاا كل يووم
وانا ماابغى انحف مو نااااقصه
بس استخدمتهاا الدوره الي راحت الله يكرمكم
وايش اقوول وايش اخلي بس قلت بنفسي ووووينك من زماان يـام الفااااااتح
الله يسعدك ويرزقك ويفتحها عليك ووين ماكنتي
قهووتك خطييييييييييييييييييره احسها نظفتني مرررره والحمدلله الافرازات خففففت وصارت طبيعيه والاهم حسيت المكان انشششششد فرررق عن اوول الحمدلله وماشاء الله
سجلني عندك من مدمنااات قهوووووتك الذيذه والعجييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييبه

بنت السلطان999

عضوة فعالة

بصراحة القهوة رووووووووووووووووووووووووعة وخياااااااااااااااااال استخدمتها وانا نفاس وكنت مسوية عملية قيصرية وثاني اسبوع اختفى الدم تمام واستخدمت القهوة نزلت الدم ونظفتني تنظيف وحتى جدتي اذا رحت لها اسوي لها واذا نسيت مرة ماسويت لها تسالني وين قهوت قهوتك حلوة والله يعطيك العافية يام الفاتح ويرزقك من حيث لاتعلمين

سنا الود

محررة ماسية

الله يجزاك كل خير ياام الفاتح على هالقهوه الراائعه استخدمها بدورتي السابقه والحمدلله ارتحت كثييييييير عليها
نظفتني حييييييل وكمان طعمها ادماااااان اول يومين من الدوره ماظبطت وزنيه القهوه وطلعت لاذعه وثقيله لكن بعدها ظبطت معي واعجبتني بقووووووه وراح اعتمدها عندي بدوراتي الجايه باذن الله وانصح كل وحده تعاني من مشاكل بقايا دم وسدد تجربها وتشوف البلاوي كيف تنزل وترتاح بعدها

ولاانسى ان اشكر مندوبتكم بالقصيم عاليه المقام جعل الله لها من اسمها نصيب بجد ذوووووق وراقيه هالانسانه في التعامل ولاتغلبت بالتوصيل ابدا كل شي كان واضح الله يسعدها

الله يوفقك واياها ويفتحها بوجيهكن ويرزقكن من ثمااااار الجنه اللهم امييين
ويجزى والدتك كل خييييير على هالاختراع اللي بجد معجزه الله يجعله بميزان حسناتها ..

**قمرا**

محررة

ام الفاتح الله يجزاك الجنه ونعيمها

انا اللحين لي اسبوع اشربها واحس اني مررررره مرتاحه عليها ... جتني االدوره وانتي بكرامه ... بس الحمدالله ما اخذت ولااا حبه مسكن .. بس احس الدوره مررررررررره غزيره

الف الف شكر ومااااااا قصرتي

نوره السبيعي

محررة

بنات قهوة ام الفاتح مره حلوه
وانا مستمره عليها من سنه
وحسيت بفرق كبير وطعمه
حلو
ملاحظه
والله العظيم اني ماعرف ام الفاتح
الاعن طلبي للقهوه وهذي كلمة حق
حبيت اني اقولكم عن فايدتها
وتشكرات لك يام محمد

$$ حيص بيص $$

عضوة فعالة

ماشاء الله تبارك الله ..

القهوة فعلا رائعه ..

انا استخدمها من حوالي سنه ..

مرتاحه عليها ..

وتنظف تنظيف عجيب ..

حتى طعمها لذيذ مع التمر او الحلا ..

وتخفف الم الدوره بشكل كبير ..

الله يجزاها كل خير ام الفاتح ..

كسبت فينا اجر والله ..
ام عمار 99
ام عمار 99
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu3ath_joory
السلام عليكم بناااااااات
تحبون تسمعون تجربتي
بصراحه هي ممتازه لي شهر وانا استخدمها
لاحظت الافرازات خفت كثيييييييييييير بس التضييق بصراحه لسه ماحس في فرق كثير بس شكلي بستمر واستني بعد تجارب الغير
بس ابغي توضحون خلال كم لاحظتو التغير وايش التغيرات الي طرت
والله يجزاء خير صاحبه القهوه وراعيه الموضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العجايب
انا شريت من أم الفاتح
واقسم بالله ريحتها روووووعه وجلست بالغرفه ريحتها لحد ماوديتها المطبخ
لا والطعم خياااااال مدحووووهاااا خواتي لاني انا مااقدر اجربها لكن بإذن الله راح اجربها بالنفاس
لا والاروووووع تعامل الغاليه ام الفاتح الله يجزاها خير ويوسع لها في رزقها ويفتح لها ابواب رزقه ياااارب ويرزقها الرزق الحلال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنــ النورــــت
اهلييييييييييييييييييييين صبايا

انا شريتها من اول مانزلتها ام الفاتح بالموقع
وصادف انو الدوره كانت قريبه حيل
والله يابنات ان هالقهوه اكثر من رائعه
خففت الألم بشكل رهيييييييييييييييييييييييييييي ب ونظفتني حييييللانو انا دورتي وانتم بكرامه ماتنزل بسرعه لكن ذاك اليوم الفرق كان وااااااااااااااضح
مع انو انا بنت لساتني ماتزوجت فلا احد يسألني عن اشياء ثانيه
انا اخذتها عشان الم الدوره بس والحمد لله الفرق كان واااااااااااااااااااااااااااضح جدا

والأحلى من كذا ان امي ماتت عالقهوه واستانست عليها مررررررره
والله يا بنات انها ماعاد تشرب الا هي ولا تقعد الا عليها لانو امي عندها ضغط و ام الفاتح تقول انها حلوه للي عندهم ضغط وبالفعل والله انها قول وفعل حتى امي ليلتين نسيت حبوبها وتقول انها مو حاسه بتعب مثل دايم

الله يسعدك ويوفقك يارب يا ام الفاتح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون هوية
واناكمان اخذت منها وهى ممتازه ولطعم خيال الله يسعدك يام الفاتح هالانسانه تعاملها فمه الذوق يابنات لاتفوتكم قهوتها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا &الرياض
انا مو متزوجه (يعني مُغاااامره) يوم جبتها كنت خايفه بس حسن الظن و تعاملها الراااقي وكلامها اللي يطمن ريحني وجربت القهوه اول شي طعمها رهييييييب ثاني شي وربي ماحسييييت بألم الدوره واحس نظفت بطني من جد يابنات رهييييبه لاتفوتكم بالذات المتزوجات يعنى اذا انا بنت وسوت كذا شلون انتو اكيد رهيييبه لكم مثل ماقالت جزاها الله الف خيييييييييييييييييييييروعلى فكره امي جربتها بعد وتمدحهااااااااااااااااااا... والله يشهد علي.
و انا قررت باخذ منها كمياااااااااااااات لاختي ولخالاااااااااااااااتي المتزوجااات
مشكووووووره وجزاااك الله الف خيييير يام الفاتح ويخليلك الفاتح واخوانه وابوهم بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofowaad
انا جربت القهوة وصرت اشربها دايما مو بس مع الدورة والله طعمها خيااااااااااال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToOofi
أنا جربتها بغير أيام الدورة وكان معي هواء والحمدلله تحسنت وصرت أحسن ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright moon
يابنات لا تفوتكم هالقهوه

بصراحه انا جربتها ويشهد ربي انها خياليه

وحسيت بفرق كبير بعد استعمالها

والاخت ام الفاتح قمه في الروعه وحسن التعامل

الله يوفقها يااااااااااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــــــــوووق
الله يجزاكي خير يارب

يابنات انا اخت من قهوتها والله انها جناااااااااااااااااااااااااااا ن

تنظف وتضووووووووووق الله يسعدك يا ام الفاتح

ام الشوق

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم انه يفتحها عليك ياأم الفاتح...............الله يجزاك الجنه والله بدون مبالغه القهوه هذي كلمة روعه فيها قليله.............

مدمنة شكولاته
القهوه ممتازه جدا

انا مجربتها وخفت الافرازات عندي مرررررررررره

وهذا كوم وتعاملها معاك كوم ثاني

تاج المعالي

محررة

الله يوفقك يا أم الفاتح
القهوه راااااااااااااااائعه للي يشكون من الافرازات الزايده لانها تريحك وتصيرين طبيعيه
وبنت اختي والله انها تاخذ ابرة مسكن لآلام الدوره كل شهر وبالحييييله وافقت تشربها لانها ماكانت تصدق ان القهوه هذي بتريحها
والله انها يوم شربتها ارتاحت ولا راحت للمستشفى
الله يجزاك خير والله انها تدعي لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية نجد
اسعد الله يومكم ياأخواتي بالخير والبركه....................... .......
اتمنى من المشرفات عدم نقل موضوعي عن هذا القسم....لأهميه اللي بقوله
لأن كثير من البنات يشكن من الدوره ماتنزل بسهوله ولاتنزل إلا قليل انا والله الحمد كانت دورتي منتظمه مع آلآم,,, بس بعد ماستخدمت الكلوميد حاستها علي حوس اولها تأخرت دورتي عن موعدها 16يوم والثاني بعد مانزلت صارت تدبل الكبد ماتنزل زين والآم في اسفل ظهري ورحامي.....وكنت ماخذه من قهوه ((أم الفاتح)) اللي الكل يمدح فيها بالمنتدى واخذته من باب التجربه,,,وعلى فكره اخذته بدون ماأقول لالزوجي لأنه مايحب اشري من غير السوق ولا لأمي لأنها دايم تقول لاتشرون ادويه وانتم ماتدرون,,,المهم إني استخدمتها ثاني ايام الدوره وتوكلت على الله ....والله الذي لاإله إلاهو يابنات إنه نزل معي شي غريب ((الله يكرمكم)) كله دم متحجر وكتل...وصارت تنزل مثل اول واكثر والآم ظهري ورحامي راحت والله يابنات إني انهبلت ,,,,بس يارب لك الحمد والشكر اول مره ارتاح بدورتي ,,,وحبيت انقل لكم تجربتي مع قهوة ام الفاتح الله يجزاها الف خير ويسهل امورها مثل ماسهلت علي هالدوره,,,ودعواتكم يابنات لي بالذريه الصالحه

bright moon

عضوة فعالة

ام الفاتح شهادتي فيك مجروحه

بصراحه ام الفاتح قمه في التعامل والامانه

ةقهوتها فوق الوصف وتريح الوحده اثناء الدوره وبعدها

والله مهما قلت فيها قليل

الله يوفقك يا ام الفاتح ويفتح عليك ابواب الرزق والرحمه والسعاده

ديباج الجنان
عضوة شرف في عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه حبيت أشكر ألأخت ام الفاتح على هالقهوه
روعه بمعنى الكلمه..جربناها ممتازه