·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
ننتظر الجواب
أم البراء2006
أم البراء2006
مرحبا يا بنات

أنا استخدمت حبوب الحلبة اللي تقولون عنها وأنا بالنفاس
وهي بصراحة ممتازة وارتحت من ريحة الحلبة العادية وطعمها

على فكرة هي تطلع ريحة بس خفيفة مايشمها اللي حولك
ولا يصير مكانك وغرفتك كله خياس مثل الحلبة المطحونة

ومع النظافة والتروش ماتشمين ريحة ابدا
خصوصا انا جربتها في الصيف اجل وشلون الشتاء أكيد ماتحسين فيها ابد...

انا سمعت عنها من الدكتور جابر القحطاني وهو متخصص بالصيدلة والأعشاب والأغذية التكميلية ويمدحها مرة

تباع في محلات الأغذية التكميلية jnc واسمها أرمال موجودين في التخصصي
واعرف فرعهم اللي على الدايري الشرقي مخرج 14 بجانب اسواق العثيم المركزية

اعرف وحدة خذتها عشان تسمن وفعلا سمنت وطلعت خدودها وابيضت
بس خذت معها حبوب خميرة من نفس المحل عشان تعطي فاعلية أكثر .

بصراحة هي صحية مرة وتقوي الجسم ومفعولها زي الحلبة العادية تماما بس من غير روائح

اللي بتجربها ماراح تندم لان الاغذية التكميلية عبارة عن اعشاب ومواد صحية ومدروسة ومرخصة من وزارة الصحة ومالها مضاعفت يعني مو مثل العطارين
ويكفي ان الدكتور جابر مادحها وبصراحة انا اثق فيه مرة لانه يتكلم عن علم وخبرة وهو معروف يطلع كل اثنين في قناة الاخبارية وله صفحة اسبوعية في جريدة الرياض

اتنمى للجميع الصحة الدائمة تحياتي ام البراء 2006
بائعة المسك
بائعة المسك
مشكووووووووووورة خواتي الغالية ...
** تـــــوتـــــــي** .. ##ريانة العود## .. رمز العطاء .. روموز .. @@محبتكم@@ .. ·!¦¦!· .. عطر فواكه .. أم البراء2006 ..

على تشريفكم للموضوع ومساعدتي جزاكم الله كل خير دنيا وآخرة والله يوفقك ِ لكل خير تتمنونه ..

طيب أختي الحبيبة أم البراء2006 ..
كم سعرة ..؟؟؟ وإذا رحت للصيدلاني ايش اقوله عطني كبسولات الحلبة ..؟؟ لها أسم بالانجليزي ...؟؟
مشكوووووووووووووره ياعمري على مساعدتك ... والله تعبت مافيه شيء يسمني تعبت من التهزيئ عشاني نحيفه ومالقيت شيء يسمني شربت كوب حليب بالحلبه وزياده كنت اخذ ملعقة حلبه مطحونه ودفعها بالحليب اللي فيه حلبه مغليه والله ياروحي تطلع مع كل جغمه عشان كذا ابرد الحلبه حتى اشربه دفعه وحده وبدون نفس بعدها اذا شربته ادوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووخ من طعمه كل شيء فيني يقلب هههههههههههههههههههههههه والله شهر كاااااااااااامل ولا شيء تحرك فيني ولا تغير لاحياة لمن تناديبعدها قطعته بس اكتسبت ريحه فشلتني عند اهلي وقاربي ناهيك اذا طلعت لسوق ريحتي تفوح حلبه .. جلست بالبيت مااطلع وتروش يومين كود تروح بعدها ماادري كم شهر انقطع عني الريحه وتبت اشربه :(
مرهفة الإحساس
أهلين أختي بائعة المسك..
أنا جربت كبسولات الحلبة اللي من GNC بس مااستفدت لاسمنتني ولا شي ومن يقول مالها ريحه ؟لها ريحة زي الحلبة العادية.
وبالنسبة للسعر نسيت ماادري..
ثرِيَّـه صفرِھ ..*
{ اللهم صلي وَسلم وَبـــــــــــآرك علــــــــــے سيدنـــــــــــآ وَنبينـــــــــــآ وَحبيبـنــــــــــآ محمد وَعلــــــــــے ألهہ وَأصحابهہ وَمِنْ تبعهم بإحسانہ إلى يوم دين ..❤ }