tuka
tuka
هذا ردي على وحده كانت تسأل عن الحلبة للتسمين

مين قالك سمعت عنها أنا جربتها ههههه (الأخت واثقة من نفسها :hahaha:)
أكييييد مفعولها رهيب أنا جربتها من زمآآآآان قبل12 سنة ماكنت نحيفة كثير بس حبيت أسمن شوي وبس الآن أتمنى أنحف وأرجع زي زمان لأني سمنت كثير حبيت أكون مليانه شوي عشان أكون ماليه هدومي خصوصا الفساتين وعشان النظارة وأزين تحضيرا لزواجي بعد الزواج أصبحت سمينة المهم في سنتين ونصف زدت بعشرين كيلو عيبها إنها تترك ريحة قوية شوي إنتي إتناوليها في الشتاء وإستحمي وغيري ملابسك خصوصا الداخلية إلي تشرب العرق وإدهني جسمك بكريم معطر وإستعملي العطور والحلبة لا تعمليها مشروب ولا تاكليها حب هكذا تترك ريحة قوية كثير خصوصا لوعملتيها مشروب لا إطحنيها تصبح مثل السميد أو الدقيق وتسف مع الماء نصف ملعقة قهوة وإذا قدرتي زيدي تسفيها وأشربي وراءها كأس ماء أوأي عصير فواكه إذا حبيتي مرة واحدة في اليوم أو أكثر في أي وقت هي تسمن وتصحح وتزين وتصفي الدم والجسم من السموم مفيدة كثير وبهذه الطريقة ما تترك ريحة .
سندريلا لندن
سندريلا لندن
tuka tuka :
هذا ردي على وحده كانت تسأل عن الحلبة للتسمين مين قالك سمعت عنها أنا جربتها ههههه (الأخت واثقة من نفسها :hahaha:) أكييييد مفعولها رهيب أنا جربتها من زمآآآآان قبل12 سنة ماكنت نحيفة كثير بس حبيت أسمن شوي وبس الآن أتمنى أنحف وأرجع زي زمان لأني سمنت كثير حبيت أكون مليانه شوي عشان أكون ماليه هدومي خصوصا الفساتين وعشان النظارة وأزين تحضيرا لزواجي بعد الزواج أصبحت سمينة المهم في سنتين ونصف زدت بعشرين كيلو عيبها إنها تترك ريحة قوية شوي إنتي إتناوليها في الشتاء وإستحمي وغيري ملابسك خصوصا الداخلية إلي تشرب العرق وإدهني جسمك بكريم معطر وإستعملي العطور والحلبة لا تعمليها مشروب ولا تاكليها حب هكذا تترك ريحة قوية كثير خصوصا لوعملتيها مشروب لا إطحنيها تصبح مثل السميد أو الدقيق وتسف مع الماء نصف ملعقة قهوة وإذا قدرتي زيدي تسفيها وأشربي وراءها كأس ماء أوأي عصير فواكه إذا حبيتي مرة واحدة في اليوم أو أكثر في أي وقت هي تسمن وتصحح وتزين وتصفي الدم والجسم من السموم مفيدة كثير وبهذه الطريقة ما تترك ريحة .
هذا ردي على وحده كانت تسأل عن الحلبة للتسمين مين قالك سمعت عنها أنا جربتها ههههه (الأخت واثقة من...
اختي كم طولك ووزنك
مـــدى ^ ـــ ^
مـــدى ^ ـــ ^
عسل أسود وهو غذاء الملكات مره فادني وزاد وزني ورفع دمي أكثر من تبرع بالدم !!

وجربت ماش وحلبه وعرق الحلبه وسكر نبات و..و.. للأسف لازاد وزني ولاشيء والله يشهد

أنصحك محل العسل ويعطيك وصفات من لقاح غذاء يخلطه مع العسل ويزيد وزنك إن شاء الله بفوائد تعود على جسمك

فيه شفاء للناس وسلامات ماتشوفين شر
مريم مساعد
مريم مساعد
عسى الجنه دارها من ردت علي معليش بنات تأخرت في الرد بس مشاركاتي ما تسمح بالنسبه للي سألت عن وزني ٣٨ طولي ما ادري صراحه كم ابغى الي جربت الحبوب تقول تجربتها والله ما أنسها من دعائي اذا رحت الحرم
ام هاشم1
ام هاشم1
يااخت مريم انا زيك نحيفه قبل كدا استخدمت حبوب موسيجور زادت وزني شويه بس ماوزنت مادري كم زدت لان ماعندي ميزان بس للاسف يوم تركتها نحفت زي قبل وافكر ارجع لها الا ادا عندنا زواج بس ياليت الاخوات يفيدونا بشئ طبيعي لان الحبوب مفعولها ماهو دايم الله يزيد اوزاننا بصحه وعافيه يارب