تصرف زميلتي حز في خاطري

تأخر الحمل

السلام عليكم
انا ولله الحمد عندي اطفال لكن سبحان الله من عشر سنوات ماصار لي حمل كشفت قالوا سليمة مافيك شي لكن كل شي بيد الله والحمد لله
اليوم تفاجأت أن وحده من زميلاتي قريبة مني وقبل كم يوم قاعدة انا وياها وتسولف لي عن اطفالها وكذا وعن بنتها الصغيرة ولاقالت لي انها حامل
علمتني اليوم وحده من الزميلات علاقتهم سطحية تقول تدرين ان فلانه حامل قلت لا
تصرفها غريب معلمه كل البنات الا أنا مخبيه عني وانا قريبه منها الحمد لله ماعمري حسدت احد ولي مكانتي واحترامي ومعزتي في مكان عملي بس تصرفها غريب
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم H
ترانيم H
ربنا يرزقك الحمل السليم عاجل غير أجل ويجبر خاطرك يارب ربنا كريم لاتحسسي طنشي
أم زايد و مكتوم
أم زايد و مكتوم
الله يرزقج
حبيبتي هي ممكن قصدها انه ماتجرحج فقط مراعات لشعورج .... لا تحطي في ذمتج شيء مب زين .
انا يوم حملت فيه ثنتين من حمياتي متزوجات من 8 سنين و ماحملن و انا من فرحتي بحملي ع طول خبرتهم بس عقب حسيت انه ماكان لازم اخبرهم ع طول يمكن مب نفس الطريقة و جي يعني .... لان مهما تحاولي تقنعيني بس و الله بيحز في خاطرج بتقولين انا بعدني ماحملت و بتذكرين انه خاطرج فولد .... فهي ممكن من هالباب ماخبرتج .
و انا لو في مكانج عادي سيريلها دام ربيعتج قوليلها مبروووك سمعت انج حامل ، و لا تعاتبيها و لا شيء .
زهور المستبشرة
زهور المستبشرة
مادري ليش الناس تحسب الي فاقد الشي يحسد
خلصت عني الاسامي
لايحز بخاطرك ولاشي
كل شخص له قناعاته وتفكيره
عادي انسي الموضوع كأنه ماصار
انا نفس الشي مع وحده من خواتي متزوجه من سنه ونص وحملت امي واخواتي عارفين ومخبين عني وانا عارفه بس ساكته ورب البيت دعيت لها ان الله يقر عينهابشوفة ضناها
فما بالك بمعارف او صديقات
لايهمك وسعي صدرك اهم شي نيتك صافيه وماتحسدين احد ولاتشيلين هم ابد ،،
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يطعمك الحمل وكل مشتهية يا رب