سؤااالين .. واللي ترد علي الله يرزقها باللي تتمناه آميين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت ان تناول حمض الفوليك قبل الحمل بشهر الى ثلاثة اشهر يزيد من نسبه الحمل بتوأم وكذلك شرب المرميه وغيرها

بس سؤااالي التوام يكونون متشابهين او لا ؟

وعندي سؤااال ثاني وهو التوأم المتشابه يكونون ببويضه منفصله ولا كيف؟

وشكراً لكل من بيرد علي وجزاه الله خيراً
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامة على الخدود
اختي حمض الفوليك مالة علاقة بالتؤام حمض الفوليك يحمي الدماغ عند الطفل بس ويمنع التشوهات
وبالنسبة للمرامية انا ماعندي فكرة بس ما اتوقع ابد
بالنسبة للتؤام اذا اخذتي منشط مايجي متشابهية لانهم يكونون من بويضتين واحتمال يكون جنسين مختلفين يعني ولد وبنت اوبنتين اولدين بس مو متشابهين
اما المتشابهين يكونون من بويضة وحدة بعدين تنقسم هاذي البويضة لقسمين ويكون فية طفلين متشابهين اما ولدين او بنتين وفي بعض الحالات النادرة جدا يكونون اكثر
nass_awl
nass_awl
هو فيتامين مكمل غذائي ويحمي الطفل من التشوهات ماله خص بالتوائم
عنودالحلوه
عنودالحلوه
نفس كلام اختي شامه حمض الفوليك ماله دخل بالتوأم
وبالنسبه للمراميه يقولون منشطه
بس المنشط الأكيد بعد الله الحلبه والله اعلم
اضواء البيان
اضواء البيان
اختي حمض الفوليك مالة علاقة بالتؤام حمض الفوليك يحمي الدماغ عند الطفل بس ويمنع التشوهات وبالنسبة للمرامية انا ماعندي فكرة بس ما اتوقع ابد بالنسبة للتؤام اذا اخذتي منشط مايجي متشابهية لانهم يكونون من بويضتين واحتمال يكون جنسين مختلفين يعني ولد وبنت اوبنتين اولدين بس مو متشابهين اما المتشابهين يكونون من بويضة وحدة بعدين تنقسم هاذي البويضة لقسمين ويكون فية طفلين متشابهين اما ولدين او بنتين وفي بعض الحالات النادرة جدا يكونون اكثر
اختي حمض الفوليك مالة علاقة بالتؤام حمض الفوليك يحمي الدماغ عند الطفل بس ويمنع التشوهات...
oum omar
oum omar
اختي حمض الفوليك مالة علاقة بالتؤام حمض الفوليك يحمي الدماغ عند الطفل بس ويمنع التشوهات وبالنسبة للمرامية انا ماعندي فكرة بس ما اتوقع ابد بالنسبة للتؤام اذا اخذتي منشط مايجي متشابهية لانهم يكونون من بويضتين واحتمال يكون جنسين مختلفين يعني ولد وبنت اوبنتين اولدين بس مو متشابهين اما المتشابهين يكونون من بويضة وحدة بعدين تنقسم هاذي البويضة لقسمين ويكون فية طفلين متشابهين اما ولدين او بنتين وفي بعض الحالات النادرة جدا يكونون اكثر
اختي حمض الفوليك مالة علاقة بالتؤام حمض الفوليك يحمي الدماغ عند الطفل بس ويمنع التشوهات...