اللي تعرف في الصبغات تساعدني وراح ادعيلها

العناية بالشعر

كيفكم يابنات:)
القصه ومافيها انه انا صبغة شعري نازله عن الجذور وابي اصبغ في البيت لون كستنائي فاتح مره وبعدين اروح اصبغ خصل عند المشغل:09: ( مركزين معي ادري بضيعكم)
السؤال هو كالتالي شعري صاير ثلاث الوان لون الجذور الطبيعي وصبغة اساس وخصل لو اصبغ بالبيت لون فاتح كل شعري هل اللون يطلع موحد لاني ابيه لون واحد واذا سويت الخصل فوقه هل تضبط لانه سمعت ان اللي تصبغ بالبيت تصير الخصل على اورنج
بتقولولي ليه تصبغين في البيت؟؟بقولكم انا بصبغ صبغه طبيعيه مثل ليومينانس وغيرها لانه ماودي اعدم شعري موناقص وبعدين صرااااحه غالييين وماتسوى 600 ريال عاد لوكان شغلهم يستاهل؟؟
واللي تساعدني بدعيلها باللي تبي. تكفون لاتطنشوني:(
اللي ماعندها فكره عن الموضوع على القليل تررررفع الموضوع:26:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام انووونه
ام انووونه
انا مره صبغت بلبيت صبغه الفواكه بس ما طلع نفس الون طلع بني غامق مررره لانه كان شعري على قولتك لونين اهم شي ان صار لون شعري واحد
omshahad
omshahad
مشكوووره حبيبتي ام انووونه على الافاده
وييييين الباقين؟؟؟؟
آيات99
آيات99
صبغي شعرج غامج مثل البني الشوكالاتة او البني الغامج علشان لي تروحين الصالون يسوون لج الخصل بس يطلع الشعر عجيب واذا صبغتي بني غامج لا تخافين شكلة اسود اول اسبوع مع السباحة راح يفتح بس ترا الصالونات ديما يوحدون اللون بالالوان الغامج علشان الميش يبين بعد الصبغة توكلي على الله وصبغي بني غامج او بني شوكالاتة
omshahad
omshahad
ايات99 تسلمين يالغاليه بس انا ابي اصبغ لون فاتح وفوقه خصل ذهبيه لان عندي زواج وفستاني لونه ذهبي مايل للبرونز وابي شعري قريب من لونه. شعري حاليا لونه بني فاتح شوي وخصل ذهبي على بيج.
ام كميل
ام كميل
للرفع