pqrs531
pqrs531
وانا ابي رقم مندوب او مندوبة شركة كادوس في الشرقية الله يوفقكم
وانا ابي رقم مندوب او مندوبة شركة كادوس في الشرقية الله يوفقكم
we commits to supplying Replica Monogram Vernis Handbags from the highest quality, at the lowest Cheap price,Replica Monogram Vernis Handbags Wholesale Cheap Monogram Vernis Handbags Fake.providing the greatest service and satisfaction available! Try an order today and feel the replica-louis.com shopping experience!
انجال الغضب
انجال الغضب
we commits to supplying from the highest quality, at the lowest Cheap price,Replica Monogram Vernis Handbags Wholesale Cheap Monogram Vernis Handbags Fake.providing the greatest service and satisfaction available! Try an order today and feel the replica-louis.com shopping experience!
we commits to supplying from the highest quality, at the lowest Cheap price,Replica Monogram...
هذا الموضع خاص بالمشاغل فقط وعرض الحقائب فى قسم اخر اتمنى لكي التوفيق
جمانه الريم
جمانه الريم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عندي لك بطريق عبدالله بس يعتمد على نوعية نشاطك والمشغل راقي جدا وموقعه ممتاز
دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
يابنات...تورطت اختي قاعده تصيح..تخيلو توها فاتحه المشغل من شهر واستعدت للصيف
وماعندها الاوحده فلبينيه تعرف بدكير وحلاوه واستشوار وسوريه تعرف ميك اب وتسريحات
وتعرفون توها ماطلعت تاشيرات
وفجأه السوريه جتها اليوم قالت لها اني بسافر ابوي دخل العنايه المركزه قسما بالله نفسيتها زفت حاطه كل قروشها بهالمشغل
دبرونا يابنات تكفون بكوافيره ميك اب وتسريحات
قمر العز
قمر العز
اهلين اختي انا خذية دورة في جمعية الوفاء كانوا مسويين دورات واستفدت كثير في الميك اب والقص والصبغ والاستشوار والتسريحات وتنظيف البشرة والفتلة والشمع مرة حلوة اذا تبغين الرقم عندي وبتوفيق
اهلين اختي انا خذية دورة في جمعية الوفاء كانوا مسويين دورات واستفدت كثير في الميك اب والقص والصبغ...
ياليت ياقمر تعطيني رقمه في اقرب وقت يسلمووووووووووووووووووو