أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أي سؤال !!! مـــــــــاني فاهمه اذا سؤالك عن هل انا مضاربه او مستثمره انا كنت مستثمره وحالياً ابغى ابيع الاسهم لكن ماقتنعت فيها البيعه لانها خساره ......محتـــــــــــــــــــــــاره علشان كذا طرحت الموضوع
أي سؤال !!! مـــــــــاني فاهمه اذا سؤالك عن هل انا مضاربه او مستثمره انا كنت مستثمره وحالياً...
أقصد السؤال عن سهم زين

يسر الله لك الدروب .
لولو غيررر
لولو غيررر
جزاك الله خير لمن الله يرزقني سأشترك في الدورة :)
المسروره
المسروره
الأرباح توزع على جميع الأسهم ، بشرط أن تكوني ممتلكة للأسهم هذه يوم الاستحقاق ، حتى وإن كنتِ لم تشتريها إلا قبله بيوم .
الأرباح توزع على جميع الأسهم ، بشرط أن تكوني ممتلكة للأسهم هذه يوم الاستحقاق ، حتى وإن كنتِ لم...
الله يعينك علي مانــــــــــــي فاهمه شي ترا بلاسهم وقلتها كبوة جواد دخولي لهذا العالم الحمد لله اني مستخيره قبل ادخلها ..........مالنا بلطويله

مافهمت يوم الاستحقاق ايش المقصود فيه انا رحت لصالة الاسهم وقلت ابغى اشتري اسهم وهذا كان قبل سنتين بتحديد شهر 8 وحددت المبلغ الي هوه 10000 ريال واشتريت الاسهم .

:(
ganooga
ganooga
الاخت ارزاق مقسومة الله يجزاك الف خير على الي تسوية معنا
انا حابة اسئل عندي مبلغ 10000 وودي ادخل السوق بس خايفة اخسر لان يقولو السوق باقي لة نزول هل تنصحيني ادخلة الحين او اصبر الين بداية السنة الجديدة
اهم شيء
اهم شيء
الاخت ارزاق مقسومة الله يجزاك الف خير على الي تسوية معنا انا حابة اسئل عندي مبلغ 10000 وودي ادخل السوق بس خايفة اخسر لان يقولو السوق باقي لة نزول هل تنصحيني ادخلة الحين او اصبر الين بداية السنة الجديدة
الاخت ارزاق مقسومة الله يجزاك الف خير على الي تسوية معنا انا حابة اسئل عندي مبلغ 10000 وودي ادخل...
حبيبتي انتي فاهمه غلط
ارزاق مقسومه اخ وليس اخت
ان شاء الله يرد على سؤالك