marwa2005

marwa2005 @marwa2005

كبيرة محررات

تبين تدللي نفسج وتصيري كيكة في عيون ريلج ؟؟؟دشي....

مستحضرات تجميل وعطور

السلام عليكم

عندي خلطة تخليج تلق تلق من النظافة والنعومة والبياض وتصيرين كالثلج وخاصة للمتزوجات والعرايس اللي تحب تدلع نفسها

والسعر حلو وماعليه كلام

الخلطه هي الحنه المغربيه بالاعشاب او خلطة الحنا البيضة المغربية ...طبعا هاذي انا كنت نزلتها من فتره .....
4
831

هذا الموضوع مغلق.

marwa2005
marwa2005
السلام عليكم
عندي خلطة تخليج تلق تلق من النظافة والنعومة والبياض وتصيرين كالثلج وخاصة للمتزوجات والعرايس اللي تحب تدلع نفسها

والسعر حلو وماعليه كلام

الخلطه هي الحنه المغربيه بالاعشاب او خلطة الحنا البيضة المغربية ...طبعا هاذي انا كنت نزلتها من فتره .....

و الحين جبت دفعات يديدة منها ....لانها صراحه حلوة و كل من خذتها طلبتها مرة ثانيه ...

العجيب فيها انها حنه ...ريحتها حلوة ...و اول ما تستعملينها اتحسين بفرق وااااضح من ناحيه

النعومه و صفاء البشره ...و توحيد اللون

تقضي على الحبوب اللي في الجسم ...و تبييييييييض

مضاف اليها مجموعه من الاعشاب ...فيها عشبه الداد و عملها نفس التقشير ...يعني اتسوي سنفره طبيعيه للبشره

و فيها اعشاب ثانيه اتنعم البشره ..و فيها اعشاب عطريه عشان اتعطر الجسم بشكل طبييييعي ...

الكلام هذا مو دعايه ....حقيقه .....

الحنه هاذي استخدامها انج من اول ماتدشين الحمام المغربي ..تاخديين ملعقة كبيرة منها وتخلطينها مع شوية صابون مغربي ...و بعدين تدهنينها على الجسم كله ...المناطق الحساسه ..تحت الابط...السواد اللي بالركب ....الرقبه ...كله .....

تنطرين 5 او 8 دقايق ..و تشطفينها بالماي العادي ....وتفركين بالليفة....راح تشوفين البلاوي اللي تخرج من جسمك
و ترى ما تصبغ باللون الاحمر او الاسود نفس النحة مالتكم ...هاذي مالها لون ...بس ممكن يصير اصفر خفيف ...بس اول ما تغسلينه يروح
من اول استعمال اتلاحظييييييييييين نعومه مو طبيعيه ....و هذا دليل على انها بدت مفعولها ..و هي صالحه لكل انواع البشره

بعد اسبوعين من الاستعمال المنتظم و هي استعمالها اصلا مرتين في الاسبوع و يا ريت ايكون اول استعمال بعدين تاخذين يومين ما تتسبحين و اتسوين حمام مغربي و اتحطين الحنه ...و هكذا في الاسبوع اللي بعده ...هني رح تعطيج نتايج عجيييييييبه ....لان الحمام المغربي بعد مقشرررر

المهم قلنا انه بعد الاسبوعين رح تلاحظين ان السواد اللي بالجسم خصوصا اللي مع الحمل ..اختفى و ان مشاكل البشره كالحبوب اللي بالجسم اختفت ....

صورة خلطة

سعرها120 ريال والكمية ربع كيلو
150 غرام ب75 ريال

و مدتها تكفي حوالي شهريين ...اول شهر استعمالها مرتين في الاسبوع

الشهر الثاني مره في الاسبوع

الشهر الثالت هم بعد مرة في الاسبوع

بس تبين نتايجها مع اول استخذام ....و انا ضامنتها و كافلتها ...من كل النواحي ..

اي وحده خذتها مني ترد و تاخذ مره ثانيه حق خواتها ...ما في و لا وحده قالت مو حلوه ....

و اللي تبي منها تكاتبني على الخاص معى الكمية الي تبي ورقمها والاسم
marwa2005
marwa2005
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
marwa2005
marwa2005