اللي يحطون على شعرهم زبادي ياليت كل وحده تقول كيف طريقتها .؟

العناية بالشعر

السلام عليكم..
كيفكم .؟
انا دآيم اقراءآ ن الزبـآدي وفـآيده للشعر .. وقررت اليوم احط زبـآدي ..
آنـآ حطيت على شعري زبـآدي بس مـآمعه ولا شي علبه كامله .. بحكم شعري طوييل ..
انا خفت انه يكسر شعري اذا كـآن زبـآدي لوحده وبعدين خليته ساعتين ونص وتروشت ..
ياليت كل وحده تدخل تقول كيف تحط الزبـآدي على شعرهـآ
عشـآن البنااات يستفيدوون ..
وابي طرق كثيره للزبـآدي على الشعر ..
:):39:
14
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمة التواب
أمة التواب
upp la3younek
ma jarabtou
خ ـيآل أنثى }..
خ ـيآل أنثى }..
حبوبهـ انا الزبادي اعشششششششششقه للشعر يهبببببل يخلي شعرك ناعم يحنن

بس انا مو متفرغه اجلس احط زبادي بشعري اقل ششي عندي الزيت بحكم الدراسه فما لي خلق ..

انا اخلط " زبادي & مايونيز&عسل& زيت سمسم او زيت زيتون ومافيه مشكله عاادي اي زيت بس هذولي احسسن شي ترطب الشعر معروووف ..

احطه واخليه ساعتين 3 ساعات وبعض الاحيان ساعه ع حسب .. واغسسله بمويه بس ومااخلي للخلطه اثر بشعري يعني مايكون فيه نقط بيضا من الزبادي او شيء لالا مافيه شي .. وبعده اجيب مايونيز واحطه بششعري ومااخلي مكان الا وحطيت فيها والفروه بعد " هالشي اختياري بس مره حلو وينعم ويعطيك لمعه حلووووه"
واخلي دقيقه دقيقتين واغسله بشامبو ..وبعده اجفف شعري مو بالمجفف لااااااا بالمنشفه واسويه كعكه اوبعضهم يسمونه كعكع اللي هو .. واجفف جسمي واطلع .. وبعدين الف شعري وطريقة اللف كذآ وبتغنيك عن الاستشوار ان شاء الله بس لازم تكون الخطوات نفس طريقتي ياروحي .. هذآ رابط الموضع ---> http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3260160
واذا فكيته يطلع يجنننننننننننننننن والله احسن من الاستشوار بميه مره والحلو يه مايقصف الشعر ولا يخربه ولا ششي ^^ ..

اذا عجبك .. لاتنسينين من دعواتك .. بتحقيق امنياتي وتوفيقي بدراستي .. انا وجميع المسلمين والمسسلمات =]

اي سؤال حبوبه لاتترددين بس يمكن ماارجع للموضوع كان تبين شي برساله خاصه ياقلبي

سلااااااام :)
₩§Galaxy
₩§Galaxy
حابه اضيف معلومه ان الزبادي ماينفع للشعر الجاف
خ ـيآل أنثى }..
خ ـيآل أنثى }..
>>>>>>>>> حبوبه ليش ماينفع الا انا شعري جاف ومتقصف لان قبل كنت مقطعته بالاستشوار

بس يمكن ماينفع اذا كان لحاله .. انتِ لاتحطين زبادي من دون زيت وان شاء الله يكون حلو =]
توفيـ~..
توفيـ~..
انا جربت علبة زبادي و ملعقة عسل وشوية زبدة وملعقتين مايونيز =تعطي حيوية للشعر ولمعة

وجربت نفس اللي فوق بس بدال الزبدة احط زيت زيتون او نارجيل او الزيت اللي يرتاح له شعرك ونفس الشي حلو

واليوم خذيت نص فنجان زيت نارجيل ونص فنجان زيت زيتون وملعقة حلبة مطحونة وملعقتين قهوة عربية

وحطيتهم على النار وخلطتهم الى ان امتزجوا عدل بعدين حطيت ملعقتين عسل ولمن ذاب حطيت فوقها علبة زبادي وخلطته

زين وخليته دقيقة ورفعته عن النار وحطيته بشعري ولفيته بنايلون صار له بشعري ساعتين الاعشر وبخليه عشر دقايق زيادة وبغسله

وان شاء الله بكتب لك النتيجة وصح نسيت اقول لك الحلبة مالها ريحة نهائي بالخلطة

والصراحة ماتفق مع اللي تقول مايصلح للشعر الجاف لانه مررة يرطب