موآقفـكم مع ] .........؟؟ تعالووو ياحلوين

الأسرة والمجتمع

السـلام عليـكم ،،، كيف حالكم؟؟ ان شاءاللهـ بخيـر
نبغى نغير من جو هالـقسم ( مشآكل وهموم وأحزآن و... الخ)
مثل ماهو وآضح بالعنوآن نبغى
سواء كَانَ (( اول دورة جتك ،، او شافك احد برمضان وانتي تأكلين او... الخ )
يــلآ ببدأ أنا بـــــــ موقف لبنتي في المتوسط اللهـ يحفظهآ بقولهـ على لسآنهآ:::27:
في شهر رمضان وتحديداً اول ماقمت من النوم ورحت الحمام الله يكرمكم شفت الدنيآ حمراء واكتشفت ان ((الدورة )) جتني - وكانت اول دورة تجيني - شعوري كان لا يوصف خووف وحزن وفجأة قمت ابكي في الحمآم ابكي وأبكي الى ما تعبت ثم توضيت وصليت الظهر / انوااع الغباء خخخ / وفي السجود قمت ادعي كنت اقول : يآآآرب انها مو الدورة >> مادري ليش كنت كارهتها ههههههه،، مــر الوقت وبعد صلاة التراويح مباشرة طلع في قميصي بقعهـ وانا مادريت شوي الا امي تقول لي : فلآنه ايش هذا الي وراك؟؟ قلت هاه مادري قالت يــلآ روحي الحمام وشوفي قلت لا مابي .... فجأة قمت اركض >> مادري ليش!! وامي تلحقني ههههههه سوينا فلم أكشن خخخ وقمت اركض على كل البيت وأمي وراي تركض والشغاله تناظر مستغربه على بالها نلعب حبشه ههههههه وشوي في الحوش رحت مكان ظلام ورحت عند البرادة وتخبيت وراها ،، شوي امي خفت السرعه وقامت تنادي بصوت هادي:: فلآنه فلآنه وينك حبيبتي وانا خاااايفه ويوم قربت امي من مكاني طبعاً هي ماتشوفني لأني متخبيه وراء البرادة ،، شوي الا قمت اركض مره ثانيه وأمي قامت تلحقني بعد ،، بعدين رحت حمام الملحق وتخبيت فيه وامي تدق الباب وانا ما ارد عليها بعدين اقتنعت وفتحته.. وعدى الموقف على خير وبس

يــــلآ عآد ابغى تفاعل ،، اكتبوا مواقفكم ياحلوين :)
هذي :26: للي بيردون لو حتى رفع للموضوع..
136
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعودية دلوعة
سعودية دلوعة
ههههه هههههه اتخيل شكلك انتي وامك تلحقك :hahaha:

لا انا اول ماجاتني قاعده ابكي عند امي اقووول جاني نزيف
ههههه بعدين امي عرفت وعلمتي الله يخليها لي ويطول بعمرها

يسلموووووو
منتهى الاناقه
انا كنت اتمنى تجيني لان بنت خالتي واختي جايتهم قبلي
وكنت اغار منهم وهم يشربون دارسين(قرفه)
كنا بالمتوسط وانواع الهبال
كانوا يضربون بطني ويقولون العبي نطيطه عشان تجيك الدورة وتصيرين كبيرة مثلنا هع
اخر حل توصلو له شربوني ثلاث اكواب قرفه
ويوم جتني رحت اركض لامي اقولها جتني الدورة <<مستانسه
*واقع الأحلام*
انا كنت اتمنى تجيني لان بنت خالتي واختي جايتهم قبلي وكنت اغار منهم وهم يشربون دارسين(قرفه) كنا بالمتوسط وانواع الهبال كانوا يضربون بطني ويقولون العبي نطيطه عشان تجيك الدورة وتصيرين كبيرة مثلنا هع اخر حل توصلو له شربوني ثلاث اكواب قرفه ويوم جتني رحت اركض لامي اقولها جتني الدورة &lt;&lt;مستانسه
انا كنت اتمنى تجيني لان بنت خالتي واختي جايتهم قبلي وكنت اغار منهم وهم يشربون دارسين(قرفه) كنا...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نطي عشان تجيك وتصييرين كبيره يعني ماتكبرين الا لماتجيك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا اول شهر رحت دبرت نفسي ولا علمت أمي
والشهر الا بعده قبل ماتجي رحت اسولف مع امي واقولها
امي انا تحلمت ان الدوره تبي تجيني بكره خخخخخخخخخ
بنت كيوت
بنت كيوت
ههههههههههههههههههههه هلا

عاد انا الله يسلمك ... اول مرة نزلت علي ... خبرت امي وعطتني المقسوم ومشيت حالي...

واول مرة جاتني بعد الزواج...
كما متملكين وجاتني وهو موجود وانا عاد اللهم يا كافي اول يوم انواع البكا والالم والوجه اصصصصصصصصفر يعني اللي ما يدري يدري ودوم متغطيه باللحاف والزمزميه الجلد على بطني ومليانه ماي حار
المهم جاني الالم ولوني قلب وانا توقعت انها شرفت وهو مستغرب من اللي فيني وش فيك وش فيك وانا ابكي عالصامت "دموع بدون صوت" <<< وانا اقول وش هالبلوى وش اقوله الحين بالله ... ويحاول فيني بيوديني المستشفى...وبعد شد وجر وسحب نطقت : قلت له بس ابي بروفين من الصيدليه ...<<<< فيه في البيت بس ابيه يطلع شوي عشان اتاكد و فيني طبع "اني ما احب احد يجي جنبي وانا معاي الدورة <<<<تصورو احب انسدح بغرفتي واتلحف وانام

الموهيييم طلع من هنا وانا طيران على الحمام وانتو بكرامه ... وتاكدت انها نزلت ويا ويلي ماذا افعل الوقت لسا باوله وضغطت على نفسي وبدلت ملابسي وقعدت معاه وانا مو قادرة ... وهو لما شافني اتالم من بطني وشاف ملامحي قال انا بخليج ترتاحين وبتصل عليك بعدين قلت له طيب الله معك<<<< ما صدقت

وبالليل كلمني قال لي ...شخبارك ان شاء الله احسن الحين...

بعدين مع السوالف الا يسالني انتي كل شهر كذه؟؟؟!!!!
طبعا انا وجهي صار الوان وما عرفت شقول :o وهو يقول انا افهم تراني ماني بغشيم :hahaha: وعدت السالفه على خير
قطرة في بحر
قطرة في بحر
انا جاتني و وانصدمت ماني عايشة مع امي ورحت عند اختي الكبيرة كانت في المتوسط وانا سادس وانا ابكي كاني باموت ورميت عليها الكلوت وفهت وقعدت تضحك وطنشتني :(ما انسا ذاك اليوم