معاانااة

معاانااة @maaaanaa

عضوة فعالة

كيس على المبيض

الصحة واللياقة

السلام عليكم
من جرب استيصأل الكيس ع المبيض بالمنظار عند د. كريمه سلامه
واللي جربت ياليت تفيدنا
5
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

/daisy/
/daisy/
انا سحبته بدون منضار مدري طريقه صح ام لا

انا كان ماء

كم حجمه انتي ونوعه
زائرة
انا سويته قبل ثمان سنوات او تسع فتح بطن لكن من تجربة ناس اختي استعملوا البردقوش وراح لا عمليه ولا غيره جا لاختي وراح بالبردقوش ووصفته لاماراتيه كان عندها ع المبيضين وحجمها كبير لدرجة كان يضايقها ف الحركه وانتهى موضوعها بالبردقوش تنقعينه بكاس موبه حاره وتشربين ثلاث كاسات باليوم جربي اختي شهر وشوفي والله الاماراتيه لما سوت اشعه الدكتوره انهبلت كيف راح من مبيض وصغر حجمه ع الثاني وراح بعد كذه وبالنسبه لي سويت فتح بطن لكن بعد ماسالت استشاري قال ليش ماسويتيها منظار احسن لانه الفتح احتمال الالتصاقات كبير وبعدها مو ممكن تحملي الا بالتلقيح لكن الحمد لله مرت بسلام وماانضريت هذا بالنسبه لاكياس المويه وكمان حاجه مهمه توقفي اي دوا تاخذيه اذا يتاخذي البردقوش لانه يوزن لك الهرمونات ويختفي الكيس واذا اخذتي ادويه معاه بتتلخبط الهرمونات جربي اختي والله معاك وادعوا لي ربي يفكني من الحرثومه اللي دمرت حياتي كلها
معاانااة
معاانااة
انا سحبته بدون منضار مدري طريقه صح ام لا انا كان ماء كم حجمه انتي ونوعه
انا سحبته بدون منضار مدري طريقه صح ام لا انا كان ماء كم حجمه انتي ونوعه
حجمه 10 ومدري ايش نوعه صراحه ، ايش المركز اللي رحتي له ؟
معاانااة
معاانااة
زائرة :
انا سويته قبل ثمان سنوات او تسع فتح بطن لكن من تجربة ناس اختي استعملوا البردقوش وراح لا عمليه ولا غيره جا لاختي وراح بالبردقوش ووصفته لاماراتيه كان عندها ع المبيضين وحجمها كبير لدرجة كان يضايقها ف الحركه وانتهى موضوعها بالبردقوش تنقعينه بكاس موبه حاره وتشربين ثلاث كاسات باليوم جربي اختي شهر وشوفي والله الاماراتيه لما سوت اشعه الدكتوره انهبلت كيف راح من مبيض وصغر حجمه ع الثاني وراح بعد كذه وبالنسبه لي سويت فتح بطن لكن بعد ماسالت استشاري قال ليش ماسويتيها منظار احسن لانه الفتح احتمال الالتصاقات كبير وبعدها مو ممكن تحملي الا بالتلقيح لكن الحمد لله مرت بسلام وماانضريت هذا بالنسبه لاكياس المويه وكمان حاجه مهمه توقفي اي دوا تاخذيه اذا يتاخذي البردقوش لانه يوزن لك الهرمونات ويختفي الكيس واذا اخذتي ادويه معاه بتتلخبط الهرمونات جربي اختي والله معاك وادعوا لي ربي يفكني من الحرثومه اللي دمرت حياتي كلها
انا سويته قبل ثمان سنوات او تسع فتح بطن لكن من تجربة ناس اختي استعملوا البردقوش وراح لا عمليه ولا...
شكرا لك
انصحك باستخدام الزبادي مع قشر الرمان المجفف يومياً
ملعقه مطحون الرمان على علبة زبادي

وكمان انصحك بشرب مغلي
الزعتر محلى بالعسل الأصلي

وتشربي مع الحليب زانجبيل
، وابتعدي عن المطاعم

بالاضافه الى الكورس الكامل الرباعي لعلاج المعده لمدة شهر

عن تجربه : دمتي بخير
زائرة
الله يجزاك خير