فجر عيوني
فجر عيوني
انا تنفست ببيتي ومع اني كنت بغرفة عيالي الا ان زوجي جابله فرشة وصار ينام معانا

وبعدين مافيها شي نامي بغرفتك عادي بنات لاتعقدووووووووون الامور كيف يعني تكون لك طلعة؟؟؟ يعني عشان ليلة اتعب نفسي اربعين يوم !!!!!
يومها بسنة
يومها بسنة
انا اقولك ليش مايصير تنام معه بنفس الغرفه لان المفروض الزوج مايشوف من زوجته الاكل شي حلو اما لوشاف غير كذا فبيتسلل الى نفسه الملل والنفور بالتدريج حتى لوبين لك العكس وهذه طبيعة الرجل المشكله بعض الحريم تطيح الموانه بينها وبين زوجها بحكم العشره ويصير عادي عندها يشوف شكلها مو مرتب اوحتى يشوف في الحمام فوطها الملوثه بالدم الله يكرمكم!!!! وتقول عادي احنا روح وحده وعشره خلاص!!!وهذا سبب هروب الرجل وزواجه من ثانيه لانه دايم يدور ورده زكيه ودائما تكون في اجمل وافضل حال تخيلي نفسك في النفاس وانتي مريضه يادوب تتقلبين من جهه لجهه ويمكن لاسمح الله يتبقع ثوبك بالدم ومنتي عارفه وكل شويه البيبي يصحى وترضعينه وروحات الحمام وجياته في الليل وكل هذا وزوجك المسكين جنبك!!طيب تبغينه يااخذ صوره في مخيلته انك انسانه مريضه ومزعجه ووسخه!! لاتقولي المفروض يقدر لان الرجل مستحيل يقدر ودائما ينظر للانثى انها ورده فواحه ولومالقيها في بيته يدور لها برى اصبري يااختي وخلصي الاربعين وياحبذا لك حمام خاص مايدخله زوجك وبعد الاربعين ارجعي له وانتي ورده نظيفه معليش على طولة كلامي ولكن انزعج من النساء اللي تطيح الموانه بينها وبين زوجها وماتدري ان هالطريقه بتخلي الرجل يهج من البيت وترى موبس في النفاس المفروض في كل شي طريقة اكلك قدامه طريقة كلامك وصوتك...شكلك ولبسك..بعض الحريم تصايح على عيالها قدام زوجها بصوت رجالي مخيف(ماينلام الرجال ييئس من انوثتها)وبعضهم وانتو بكرامه عادي تدخل الحمام وزوجها موجود ويسمع الطراطيع (بالله كيف ينظر لها ورده وانثى) وبعضهم كشتها واصله السقف ومااخذه راحتها في اللبس ولوبس شافت نفسها بالمرايه تعرف ان هالرجل المسكين مظلوم حتى تنطبع صورتها في مخيلته بهذا الشكل للابد كوني جميله وراقيه حتى مع نفسك ولوحدك موبس عشان زوجك
انا اقولك ليش مايصير تنام معه بنفس الغرفه لان المفروض الزوج مايشوف من زوجته الاكل شي حلو اما...
اضم صوتي لصوتها انا تنفست بغرفة لحالي
نسمه عطر
نسمه عطر
أحس أنتي أدرى بوضعك..
وتعرفين زوجك أكثر من غيرك..والدليل شوفي اراء البنات تختلف عن بعض كل وحده على حسب حالتها ووضعها
على أساس كذا أنتي شوفي اللي يناسبك..

والله يعينك
mam Iam
mam Iam
أنا لو بمكانك ما نمت بغرفتي وخليت حوستي و فراشي بغرفة انيسة زي المقلط او اي غرفة وخلي الصالة للاستقبال وغيره عشان تشتاقين لغرفة نومك وعشان زوجك المسكين ينام مرتاح المواليد الله يصلحهم ما يخلون احد ينام زين .. اما اذا كنتي تشعرين بوحدة او اكتئآب روحي ونامي بغريفتك مع ابوكم الله يسخره لكم..والله يتمم لك بالصحة يارب..
ستارز
ستارز
حسب طبيعتك ونفسيتك فاذا كنت مرتبة ونظيفة وواثقة من نفسك

مااعتقد في مشكلة تنامين بغرفتك عند زوجك اظن هالطريقة تحسن النفسية وتبعد الكآبة