عطني عهد

عطني عهد @aatny_aahd

محررة فضية

الله يجزاكم الجنه بتزوج وابي مشورتكم

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال للاخوات جميعا

بدخل بموضوعي مباشره انا انسانه قرب زواجي وبقى اشياء الخاصه الي انتم خابرين مابعد اشتريتها يعني عطورات الخاصه قمصان النوم وش تشيرون علي وش اشري وش الي يغري وش الاشياء الزينه والرخيصه وين القاها بالرياض

وابغى الله يعافيكم اسماء عطورات رووووووووووووووووووووعه سواء الي تثير والناعمه بعد وربي واثقه من ردودكم وان شاء الله هي الي بمشي عليها منتظره ردودكم ولكم خالص الود والاحترام
7
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كبوسه
كبوسه
اول شئ الف مبروك الله يوفقك ان شاء الله...

شوفي ياغاليه..الرجال مايهمه ماركه اوغير اهم شئ حلوو ومرتب
روحي لسناء وستي ماكس وسماء او اخر فرصه...هذولي عندهم مجموعه مرتبه بصراحه...ورخيصه...
وممكن تاخذين من محلات الاسواق...ولاتنسين البجامات...مو كله قمصان...واول حياتك لاتكثرين خوذي مجموعه علشان تعرفين ذوقه..

وبالنسبه لكريمات الجسم خوذي مجموعتين من زهور الريف وخوذي طقم من محلات العطور ..واحلى عطر انا جربته شخصيا نازل هالفترة..شوبارد اللي زي القلب..وبعضهم يمدح فلانتينووو...اللي فيه دانتيل بس انا مااعجبني...
poison
poison
الله يوفقك ويسمح امورك ويسعدك بزواجك.. اذا كنتي تبين الرخيص واسعاره معقوله.. في محل اسمه جوده في حياة مول بالدور الثاني مليان شغلات من الي في بالك.. وفي لاسنزا ومحل ايتام كلها اشياء حلوه وناعمه واسعارها معقوله.. اما الرخيص مره روحي سماء ع شارع الملك عبدالله مليان لانجري يدهر :) اما بالنسبه للعطورات في محل اسمه هريره ع شارع الملك عبدالله اسعاره معقوله يختلف عن المحلات الثانيه.. والله يوفقك
السيدة قشطة
السيدة قشطة
العطورات خذي نرسيسو والين وشوبارد الجديد وكنزو فور القديم الاحمر الله يوفقك

بنات شرق الرياض اللي تحتاج سواق مشاوير ولادوامات هندي وسيارته فان 2002
تراسلني
الجازي 2007
الجازي 2007
الله يوفقك ان شاء الله البنات يفيدونك
عطني عهد
عطني عهد
فديت طلتكم واشكركم على ردودكم والله لايحرمني منكم امين

وكل من ردت الله يسخر لها زوجها وعيالها ويسعدها دنيا واخره