هل تبخري حمامك بس ابغا جواب نعم او لا^_^

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم

انا متعودة يوميا قبل لا ابداء انظف الحمام احط الفحم على النار واول ما امسح الموية من البلاط اجيب المبخرة واحط البخور على بال ما انشف الارضية بالمنشفة
واتفاجأت انه هنا في ناس يقولو خطير تبخير الحمام وانه بسم الله مو كويس
بس مستغربة الريحة الحلوة بالعكس احسها تبعد الأذى عن البيت مو تجيبه يعني لازم نتأكد
كل وحدة تبخر حمامها تقول ياريت هل قد سار شي حسو ضرر
ومين قد سمعت الكلام دا واش الدليل لو كان موجود التجربة خير برهان لانه انا خوافة مرة :(

انا اصلا عندي عقدة من الحمامات ودايما تجيني كوابيس انه انا محبوسة في حمام مبلل ومو نضيف واقوم من النوم عندي اكتئاب طول النهار عشان كذا اخلي حمامي يلمع وابخره واعطره وعمري ما حسيت شي الحمدلله بالعكس مرة رحت عند ناس واضطريت استعمل الحمام ومن كثر البلل في الارض والكراسي والمغسلة والريحة والذبابين بغيت اتجنن :angry2:وحسيت انه الحمام يخوف شكله ومرعب وجاني كابوس انه انا انحبست فيه ورب البيت ما امزح يعني لو انه نضيف ومبخر كان مليون مرة احسن

دحين ابغاكم تشاركوني بالجواب عن دي الاسئلة
1= هل تبخري الحمام؟

2=اذا ما تبخريه ايش السبب وايش الدليل على انه مضر؟؟

3=لو فعلا مضر هل في حكاية تثبت الضرر؟؟

4=اللي تبخر الحمام تحسي انه بيتك فيه شي بسبب التبخير؟؟

اعذروني على الاسئلة العبيطة بس لازم تقنعوني عشان ابطل اعطر حمامي:22:
89
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
هلا وغلا

له مبخرة خاصة

ولا يهمك لا يصيبك شئ ما دمتي في ذمة الله بصلاواتك وتحصينك الله يوفقك وما تشوفين شر يالغلا
رهوفة
رهوفة
عني ما ابخره نهائي ,,

ممكن فواحة ,, معطر لكن بخور ؟؟ هذا للبيت
انت ليش تبخرينه ؟ ليش ماتحطين فواحة خاصة بالحمام ..
أو معطر خاص ,, وعندك الحين في اشياء تتعلق بالافرنجي
الله يكرمك من جوا مثل الصابونة لها بلاستيك يعلقها تحت الغطاء
الي ينجلس عليه وكل ماتسحبي السيفون الله يكرمك يطلع رغوة
وريحة الحمام نظافة كأنك توك غاسلته ,, أكيد موجودة بالسعودية

بصراحة ريحة حمامي طالعة حلوة على طول اليوم
om abody
om abody
عني ما ابخره نهائي ,, ممكن فواحة ,, معطر لكن بخور ؟؟ هذا للبيت انت ليش تبخرينه ؟ ليش ماتحطين فواحة خاصة بالحمام .. أو معطر خاص ,, وعندك الحين في اشياء تتعلق بالافرنجي الله يكرمك من جوا مثل الصابونة لها بلاستيك يعلقها تحت الغطاء الي ينجلس عليه وكل ماتسحبي السيفون الله يكرمك يطلع رغوة وريحة الحمام نظافة كأنك توك غاسلته ,, أكيد موجودة بالسعودية بصراحة ريحة حمامي طالعة حلوة على طول اليوم
عني ما ابخره نهائي ,, ممكن فواحة ,, معطر لكن بخور ؟؟ هذا للبيت انت ليش تبخرينه ؟ ليش ماتحطين...
تسلمي حبيبتي على ردك وبصراحة ما اعرف المبخرة الخاصة حقت الحمام ياريت البنات يوروني صورتها

تسلمي حبيبتي انا كل اللي قلتيه اسويه بالاضافة للبخور بس مني مقتنعة انه البخور مضر لانه احب ريحته للحمام :32:
اجمل بنت بالدنيا
انا ابخره مافيها شىء
سيدة الجروح
سيدة الجروح
مرحباااا اختي ....
انا احب البخور والعود كثير وكل يوم بعد الغداء اشب جمر واحط بخور للبيت كله ابخره وخلصت احط المبخر بالحمام منه يبخره ومنه اامن عند السرميك في حالة لو انقلب المبخر مايصير معى حريق لسمح الله ولى كذا سنين طويله ولامره صار معى شي والحمدالله والى سمعته انو الشياطين تدور الزبالات الله يعزكم والروايح الكريهه والقذاره والجن الطيب وعمار البيت والملائكه يحبون الروائح الطيبه والاماكن الطاهره ..اتذكر يوم كنا صغار امى ماتخلينا ننام الا لين ننظف كل شي ونرتبه تقول عشان ماتزورنا الشياطين وحنا نايمين وتزورنا الملائكه ونحلم باحلام حلوه ومريحه....وسلامتكم