عليسة

عليسة @aalys

عضوة نشيطة

الحل...رجيم السوائل...هيا رافقيني...

علاج السمنة والنحافة

بعد أبحاث ومباحثات وتخطيط وتكتيكات قررنا ما هوآت
استنادا الى الآية الكريمة و الحمد لله في هذه الفترة ألمت بي حالة من النفور تجاه الطعام و قد تبينت أن السوائل لآ تتعب الأذهان و الأبدان بل تضفي على الوجه مسحة من الجمال و خاصة أنني من محبات الشاي والمشروبات لذلك انطلاقا من الأحد 03 \05\2009 سألتزم بهذا الرجيم لمدة أسبوعين و أرجو خلالهما أن أخفض من وزني 07 كيلو و هي تمثل الخطة الأولى في تخفيض وزني خاصة و أنني في هذه الفترة يتعذر علي أنجاز رياضة المشي
وقد رمت أن أمنح جسدي راحة أسبوعية يستعد خلالها لعلاقة جديدة مع الطعام تدريجياو بذلك سأشرع في تنظيف جسدي من الشوائب المتأتية من اللحوم و الخضروهذا الأمر سيساعدني على الاستغناء عن المعجنات و الخبز أبديا...و سأدون يومياتي و لن أذكر الوزن الا بعد أسبوعين حتى لا يصيبني الاحباط خاصة و أنني جعلت هدفي الاعتناء بجسدي...فحبذا أن أجد من ترافقني ...
55
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوموول
منوموول
الله يوفقكم بنات انا بديت اليوم برجيم التمر واللبن ,, دوخه شويه بس الحمد لله يعطي احساس شبع .
عليسة
عليسة
~Soul ~Soul :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أنت روح رائعة أنارت موضوعي بمشاركتها و مرافقتي في هذا الاختيار...وفقك الله و حقق مبتغاك:26::26::26:
عليسة
عليسة
الله يوفقكم بنات انا بديت اليوم برجيم التمر واللبن ,, دوخه شويه بس الحمد لله يعطي احساس شبع .
ربنا يوفقك و تفرحينا بالنتائج ...
banota lazooza
banota lazooza
السلام عليكم
ممكن تكتبي الرجيم ضروووري
عيون حزينة
عيون حزينة
بنات بقدر اعملو انا برضع صغيري4شهور لان لازم انزل8 كيلو