анооD
анооD
وعليييكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندك يا اختي
زيت النارجيل الاخضر
كثييير بنات يمدحونه ويقولون انه زييين بس ماجربته
انا الحين جربت الجرجير مرااا رووعه
وزيت الخرووع انا الحين استعمله صار لي 3 ايام وصار شعري احسن من قبل :p
وفي نااس اعرفهم جربو
زيت الطاووس الطبيعي روووعه والله يمدحونه لي مرااا :32:

فوائده:

* يمنع التساقط والتقصف. :32:
* يخفف من تدرجات الشعر.
* يعطي للشعر نعومة ولمعان ملحوظ.
* يقوي الشعر بشكل ملحوظ وفروة الرأس.
* يعمل على زيادة نمو الشعر وتحفيز البصيلات الضعيفة. :32:
* معمول بقاييس مدروسة ولا يسبب تساقط الشعر بعد تركه.
* يعالج الشعر التالف خصوصا المصبوغ والمفرود والمعالج كيميائيا.
* طبيعي 100% وخالي من أي مادة كيميائية أو عطور، مناسب لاستخدام الرجال والنساء الكبار والصغار .
* مبرد لفروة الرأس ومنبت لشعر اللحيه عند الرجل وشعر الرموش والحواجب عند المرأة :32:

طبعا كل شعر يختلف من بنت الى بنت
الله يوفقك يارب ودعواتك لي اذ استخدمتي زيت هذا وضبط معاك
دعواتك اتزوج :35:

بالتوفيق يارب
آخر عضوة
آخر عضوة
الله يجزاك خير يا عهود على المعلومات بس بسالك وين القاء زيت " الطاؤوس الطبيعي " ؟ متوفر بالعطار ولا مندوبات ولاوين لان اول مرره اسمع فيه ..
اميره في حياه اميري
قصي قصي اول شي قاله الدكتور لي زوجي اول ما ترجع البيت قص شعرهاااااااااا وحدد الي قصه لانه قال ماينفع علاجي بدون القص شوفي مو ضوعي الي نزلته والله انك بتستفيدي ولا تضيعي وقتك في زيوت وخلطات زيي اسالي اهل العلم
(ام حنين)
(ام حنين)
قلبي انتي عندي لك علاج والله العضيم صار شعري زي الليفة بعد الصبغات والخصل اللي والله احرقت شعري صحيح كانت نتائج الالوان اللي كنت احطها مره زينة بس مع مرور السنين دفعت الثمن غالي شعري تلف مرررررررره قلت خلاص يا سوسو يكفي دمرتي شعرك اشتريت صبغة فيفا اللي لونها سماوي واخذت كستنائي والله ماني خابره رقمها بالضبط وحطيتها على شعري علشان اوحد اللون وبنفس الوقت اغمقه وبعدين وش صار ياحلوه استخدمت العلاج التالي:
7ملاعق كبيرة حناء
1ملعقة كبيرة عسل طبيعي
2ملعقة كبيرة زيت زيتون
2صفار بيض
وكمية الماءحسب عجن الحناءيكون مش خفيف ولاثقيل يعني وسط
هذه الكمية تكفي الشعر اللي على الكتوف يعني قصير
وسويها كل اسبوع مرة والله شفت اللمعان وشعري صار حي من جديد من ثالث استخدام.

وماقلت لك بعد غسل الحناءبالماء لاتغسلينه بالشامبو الا بعد يومين من وضع الحنا لان الشامبو مايصلح الا مرتين في الاسبوع ومع استخدام الحناء لاتغسلين بالشامبو الا مره بالااسبوع لان الحناء يسحب الزيوت اللي بالشعر ومايحتاج شامبو الا بعد يومين من غسله بالماء