الله يخليكم ساعدوني أنا في مشكلة مطبخية ؟!

اطباق عالم حواء

يابنات ماأدري الكيك أبد مايصلح معاي وأخرتها زوجي جابلي طحين أرامكو وسويته بكذا طريقة من المنتدى وكمان ماضبط نفسيتي تعبت مرررررررررة أستغفر الله ........ياليت وحده تقولي كيف أسوي كيك أرامكو بالمقدار وهل أدهن في الصينية زيت ودقيق وفي أي مكان بالفرن وكم الحرارة والوقت الله يخليكم لا تردوني......
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحمااامه
الحمااامه
اختي تسخنين الفرن ثم تبدين في تحظير الكيك وتدهنين الصينيه وترشي فيها دقيق واهم شي تكون حراره الفرن 180
وربع الساعه الاولى لاتفتحين الفرن هذا برضوه مهم وحطيها في وسط الفرن والوقت من نصف ساعه الى ساعه الى ربع
ان شاء الله اكون افدتك والبنات مابيقصرووووووووون

وعند تجهيزك للخليط خلي اخر حاجه البيكنج بودر
الم الصمت0
الم الصمت0
اختي تسخنين الفرن ثم تبدين في تحظير الكيك وتدهنين الصينيه وترشي فيها دقيق واهم شي تكون حراره الفرن 180 وربع الساعه الاولى لاتفتحين الفرن هذا برضوه مهم وحطيها في وسط الفرن والوقت من نصف ساعه الى ساعه الى ربع ان شاء الله اكون افدتك والبنات مابيقصرووووووووون وعند تجهيزك للخليط خلي اخر حاجه البيكنج بودر
اختي تسخنين الفرن ثم تبدين في تحظير الكيك وتدهنين الصينيه وترشي فيها دقيق واهم شي تكون حراره...
رابط طريقه عمل كيكه

http://forums.hawaaworld.com/showthread.php?t=1778428

دعواتك لي بذريه الصالحه
اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
اول شي حركي من جهه وحده الين تملين ودخليه لفرن حار جدا بس بمجرد مادخلينه هدي الناااار للوسط وانسيه سااعه بيطلع يجنن مو كل شوي تفتحينه

بس اذا مااعليكي امر الدقيق من وين شريتيه ارامكو ارسلي برساله لاهنتي وربي يسعدك ويزينك بعين زوجك يااقمر
فيروزية 1401
فيروزية 1401
الله يوفقكم ياأخواتي والله ماقصرتوا بس ماني عارفة مقادير الماء مع طحين أرامكو
ام رفال 1400
ام رفال 1400
بصراااحه انا دااايم اسوي الكيك اللي بلخليط الجاهز