dalia.dream

dalia.dream @daliadream

عضوة فعالة

ما رأيكم في مشروعي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات أنا أبغى أعمل بوفيه لبيع المأكولات في مول عام من تشاركني وأنا من الرياض

المشروع ،،، بوفيه عائلات وفيه قسم نسائي

أنواع الأكلات : أكلات خفيفة مثل فطائر وكشري وكسكسي وحلويات بسيطة ومشروبات

مكان المشروع : مول في الرياض (أفضل مكان من وجهة نظري المولات لكثرة الزبائن فيها)

عدد العمالة : 3 طباخين وعدد 3 جرسون لقسم العائلات و2 نادلة لقسم النساء وعدد 2 عمال نظافة (عدد العمال 10 عامل وعاملة)

ايش رأيكم بنات في المشروع أنا لسة في مرحلة دراسة الجدوى تنصحوني أستمر أو أوقف بصراحة خايفة من الخسارة
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيــــــــــراز
والله شوفي مطعم نوريات النسائي في الشرقيه على حسب ما شفت بالاميل ناجح بكل المقايس والصور صراحه ترفع روسنا بهالبنات المبدعات

لكن ارجع واقول الشرقيه غير

الرياض اتوقع ما ادري فيه التباسات كثيره على الموضوع ان نجح فالله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير بس قبل ما تقدمين اي خطوه خذي الموافقه من الهيئه عشان ما يضيع تعبك سدى
dalia.dream
dalia.dream
نيراز يا غالية أولا شكرا على مرورك و ردك ،،، ثانيا بالعكس عزيزتي الرياض تغيرت وفكرتك عنها قديمة ... الحمد لله عندنا أكثر من كوفي شوب نسائي ومستوصفات نسائية وفنادق نسائية و ... و ... وغيرهم وأتصور من ناحية حقوق المرأة هنا ماخذات حقوقهن أكثر لأنها العاصمة والمشاريع عندنا أكثر ،،، وبعدين يا غالية أنا ما راح أخليه نساني بس هي راح تكون كافتيريا عائلات من الأساس وفي ركن صغير نسائي مو عشان ممنوع أو لا ،،، لكن عشان الربح راح يكون مضاعف ،،، الرجال أحيانا أكثر كرم من النساء بالدفع
dalia.dream
dalia.dream
اللي جادة بالشراكة تراسلني وكل شيء راح يكون مسجل بورق رسمي والله يوفقنا جميعا لحبه و رضاه قبل كل شيء
dalia.dream
dalia.dream
رفع up up up
ريــــح الخـــزامى
الله يوفقك ويرزقك وكل مسلم