قلبك وطني
قلبك وطني
ياررررررررررب يرزقك الولد الصالح السليم المعافي وبدل الواحد 2 ياااااااااااااااااااااارب
@dorr@
@dorr@
اسفه اختي بس هذي اهانه لك ايش يعني لو جبتي بنت بيتزوج..كيف تسمحيله يقولك كذا هذا الشي بيد رب العالمين والمفروض انك تنصحينه ,,للاسف في رجال على قد مايتعلموا جهله والي يقهرني لاجوا يقولوا ربنا حلل 4 للرجل طيب مدام تعرفوا فالدين ماتعرفوا تقروا قران وتقروا الايه الي فيها قوله تعالى ( يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ)

(أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ )

ما اقول غير ربي يرزقك بالي فيه الخير لك ان شاء الله (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)انا عكسك اتمنى بنت وربي ما اعطاني بس حامده ربي على كل شي وترا الرجال مايملا عينهم شي في وحده هنا معانا زوجها تزوج عليها لانه يبغا بنات وهيا عندها 5 اولاد دنيا غريبه
ام الحلواات44
ام الحلواات44
والله ياابناات اني ابكي ودموووعي على خدي وانا اقر ء دعواتكم لي .

احس اني صاايره كلش يبكيني .. الله يفرجه من عنده
من لي غيرك
من لي غيرك
الله يرزقك الولد الصالح المعافى البار
امين
سكوون اليل
سكوون اليل
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك الولد الصالح...ويأختي لا تتكدرين من كلامه إذا ربي كاتب له يتزوج تزوج لو عندك أربع أولاد..وأعلمي أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وأن ما أخطئك لم يكن ليصيبك..يأختي عليك بدعاء والأستغفار والصدقه ووولأهم من ذالك حسن الظن بالله