نصيحه لكل وحده يضربها زوجها

الأسرة والمجتمع

إخواتي أترددت في كتابه هذا الموضوع لكن حبيت أفيدكم بتجربتي لعلها تكون سبب في تغير حياتكم إخواتي أنا متزوجه من خمس سنوات زوجي كان مره يحبني وماأطلب شيء إلا يجيبه وأكثر كمان أول غلطه ليه اني كنت إتكلم عن زوجي قدام الناس يعني دوبي متزوجه جاب ليه شغاله كانت تجي مرتين في الاسبوع سوى ليه زواج مافيه وحده من أقربي صار لها كمان مهر أكثر منهم سفره خياليه طبعا كنت إتكلم عنه خبله هباله أي شيء ممكن تسمونه كنت إتوقع كل الناس زي مرت الأيام وفجاءه أتغير زوجي صار يضربني عند أي كلمه مني طبعا أنا ماسكت كلمت أبويه وأخواني وللمعلومه أنا ماعندي إخوان أشقاء مأوقفؤا معايه كلمت أهله وماوقفؤا معايه صبرت أربع سنوات وآخر مره كلمت أخوه الله يسعده وقف معايه وكلمه وفجاءه صرت أتعب زي المس يجيني إتكلم وأسوي حاجات غريبه وجاب ليه شيخ في البيت وقراء عليه وتحسنت إلحمدلله لين ماصارت حاجه كانت نقطه تحول في حياتي مره بنتي عمرها ثلاث سنوات سوت حاجه بسيطه وضربتها بقوه حطيت حرتي فيها وهيا تبكي وتقولي ليه يأماما طبعا لأني كنت معصبه من زوجي بعدها بيوم تخيلوا انقطعت شنطه زوجي اللي يروح فيها البحر طبعا حاجه تافه سوى مشكله وضربني ضرب كنت حموت بين يديه وكنت أقوله ليه أنا أش سويت تخيلوا فمي ينزف وانفي وعيني ولما خلصت المشكله في نفس اليوم في الليل وقفت مع نفسي وجلست أسألها ليه هذا كله يصير معايه إكيد في حاجه واكتشفت حاجه ربنا اقتص مني بسبب اللي سويته في بنتي مالها ذنب إذا أنا معصبه أحط حرتي فيها وبلفعل قمت إتوضيت وصليت وأخذت وعد على نفسي اني ماعاد أضربها وماعاد إتكلم على زوجي لا بلخير ؤلى بلشر قدام الناس والزمت الاستعفار والصلاه على النبي عليه الصلاه والسلام وصرت قريبه من ربنا زي ماكنت إقسم باالله العظيم بعد أقل من أسبوع سبحان الله رجع ليه زوجي أحسن من قبل واتغيرت حياتي للأحسن وربي فرج علينا بحاجات كثير كنا ننتظرها من زمان إخواتي هذي قصتي باأختصار وأتمنا انكم تتدعون ليه الله لايغير عليه ويرزقني بر بناتي
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلسطين انا
فلسطين انا
كثير من الناس فيهم العين الله يكفينا
خلي كل حاجه في بيتك سر الك في نساء بيغارو من اتفه حاجه

وداومي على علاقة مع ربك افضل من كل حاجه

الله يوفقك يارب
مي في جيبي
مي في جيبي
مشكوره أختي وجزاك الله خير أصل درس أتعلمته
مي في جيبي
مي في جيبي