أم يارا...
أم يارا...
لاتعليق ع بعض العقليات

طيب لو ماقتنعتي لاتسافري لها حاوولي بزوجك بمكان يرضيكم ثنينكم انا مارحت لها بس رحت

ماليزيا وعجبتني وسنغافوره وبعد تهبل اهم شيء تكوني مقتنعه وربي ييسر لكم
عهود 2020
عهود 2020
لاتعليق ع بعض العقليات طيب لو ماقتنعتي لاتسافري لها حاوولي بزوجك بمكان يرضيكم ثنينكم انا مارحت لها بس رحت ماليزيا وعجبتني وسنغافوره وبعد تهبل اهم شيء تكوني مقتنعه وربي ييسر لكم
لاتعليق ع بعض العقليات طيب لو ماقتنعتي لاتسافري لها حاوولي بزوجك بمكان يرضيكم ثنينكم انا...
ربي يوفقكم كلكم مشكورن على المعلومات بصراحه اقنعتوني الله يجزاكم كل خير اجل توكلنا على الله ان شاء الله
أقمار2
أقمار2
بالنسبة لي غالية جدا وخسارة الفلوس فيها
ممكن نفس المبلغ تتمشي فيه في دولة ارقى
والناس اذواق
أقمار2
أقمار2
بالنسبة لي غالية جدا وخسارة الفلوس فيها ممكن نفس المبلغ تتمشي فيه في دولة ارقى والناس اذواق
بالنسبة لي غالية جدا وخسارة الفلوس فيها ممكن نفس المبلغ تتمشي فيه في دولة ارقى والناس اذواق
دودي باشا
دودي باشا
هلا حبيبتي ما اتوقع انها غاااااااااااليه زي ماقلتي
الفندق نظيف وحلو وفطور مجاناا ويكون السعر تقريبا 300 ريال وفندق اربع نجووووم هل هدا يعتبر غالي مقارنه مع فنادق السعوديه اغلى بكتييير واسوء من الجوانب التانيه
والسواق ياخد 200 ريال ويجلس معاكي من وقت ماتصحى لغاية اخر اليل برضو ما اتوقع غالي عندنا المشوار من حي لحي ياخدو 20 ريال ادا مو اغلى
رسوم الحدايق والشلااااالات تقريبا 5 او 10 ريال
جوها طبعا اخس من جونا بكتيييييير
شعبها طو الوقت مبتسم ويحسسك براحه نفسيه حتى لو من داخلهم مايحبوووك
رغم انو اندونيسيا ماعندها بنيه تحتيه زي ماليزيا وغيرها من الدول انا اعتبراسعارها في متناول الجميع وخضارها وجوهاا رااااائع
انا رحت اندونيسيا عائله مكونه من 5 افرااااااد صرفت تقريبا 20 الف فنادخ 4 نجوم وتسوق خفيف وهداياااا وماخليت شي في نفسي
عكس اها زوج لمن راحو ماليزيا 5 افرااااااد صرفو اكتر من 40 الف من غير تسوووق وهدايا