زوجى يفكر بزواج

الأسرة والمجتمع

كيفكم يا بنات
والله انى متضايقه من نفسى زوجى طيب وكريم مره على وعلى اولادى وصا حب نخوه مع اخوانه والى معه لهم ويفداهم بروحه وفلوسه وهو الكبير رباهم وكلهم شباب وبنات شهادات ومتوضفين احسن الوضايف ما شاء الله ومتزوجين هوالى زوجهم وهو يتحمل كل شى عنهم وموره امور رجال شيخ مع كل الناس ويحبنى مووووت وحنون وانا بعد احبه وعشق كل شى فيه عمره 47 وانا عمرى 38 المشكله انه جنسى مره وانا سار لى مشاكل صحيه ما اقدر على الى يبغاه كل ما يبغاء جاملت بس والله ما اقدر وهو يفكر انه يتزوج ومتردد واحيانا يقرر ويرجع يتردد كله عشانى وانا ودى اسعده بلى يبغاه بس طاقتى كذاء ونفسى يتزوج وارد واوسوس ما اتخيله مع وحده غيرى وش رايكم ساعدونى برايكم يهمنى لى على ذالحال سنتين الله يسعدكم
69
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mashail_gh
mashail_gh
***** الله مايتزوج ، روحي مستشفى شوفي إِيش عندك ، روحي ممرخة ادا عندك مشاكل ***** الله تحلها
golden eye
golden eye
اذا برود ممكن تروحي لدكتورة تعطيك ادوية تساعدك و اذا توسع في ليزر يرجعك بنت و اذا التهابات في علاجات ،، بس لو صحتك العامة ما تساعدك على ممارسة العلاقة ، وقتها المفروض انتي تأذني له بالزواج ، زوجك لسه في عمر محتاج للجنس و ما ينلام ، و الرجال اهم شي عنده يكون مرتاح من هذي الناحية ، انتي فكري كويس و اضغطي على نفسك و عالجيها ، اذا زوجك ما شاء الله هذي مواصفاته فحقك تحاولي تريحيه و اذا ما قدرت وقتها انتي اقترحي عليه بالزواج ،،،
ميموشاااا
ميموشاااا
انتي اولا شوفي لنفسك
علاج عند طبيبه مثلا يمكن يكون الامر بسيط
مهره بخيال
مهره بخيال
الله يسعدكم يلى رديتو على والله يبارك فيكم ياما رحت مستشفيات بس والله حالتى يعلم بها الله يارب رحمتك
لوحة فرح
لوحة فرح
طيب أختي أنتي متردده بس وش اللي بخاطرك سويه بترتاحين

بخاطرك تساعدينه يتزوج ساعديه خاصه إنه خدم العايله كلها

وزوجيه وحده أكبر منك من اللي متأخرات اللي بالأربعين

ويارب يملء حياتك هناء وسعادة وسرور يااارب