اسالكم بالله ادخلووو بموووت قهر

الأسرة والمجتمع

بنات توي كتبت موضوع امس عن زوجي وعن أسلوبه وشخصيته المهم الحين لنا اسبوع مشاكل وقبلها متصالحين من مشكله اسبوع مشكله وأسبوع نتصالح المهم يابنات انا مطنشه لانه غلط عليه بالكلام كلبه وكلمات قذره كثيييره المهم والله حتى طلبات أطفالي وأكلنا مايجيبه الا بصياح ويخرج من اول مايصحى ومايرجع الا 1 باليل عنييييد يابنات كلمت امي وقالت اصبري يابنات يجي لعندي ويقط كلام وسخ وينزفز يخليني اخرج عن طوري يابنات ابغى امووووت وارتاح ياااارب او هو بموووت وأكون ارمله ولا اكون مطلقه أبوي بيذبحني لوتطلقت. ابغى افهم وقت الزعل مع أزواجكم كيييف تطلبون حاجات البيت الضروريه ومثلا موعد مستشفى ومثلا ولدي بالروضه ياااربي كل مطالبته بشي مايجيبه اويتاخر يجيبه اليوم الثاني او ينقص حسبي الله في
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
اذا زعل يقلب واحد مااعرفه ويصير لسانه وسخ وأسلوبه ينرفز ويطنشنا زي مرررره كان موعد لولدي من سنه انتظره قفل جواله وراح ياناااااس بموووت والله ضغطي مرتفع
رشفة قهوة
رشفة قهوة
لما تتصالحين معاه تفاهمي معاه بهذا الموضوع قولي ماينفع اذا زعلت تعطل أمور البيت عاد انتي بأسلوبك وحاولي تتجنبي المشاكل وواذا مافاد كلمي ابوك او اخوك او أمه تكلمه وتنصحه والله يسخره لك
lolo 110
lolo 110
اغلب الرجال مثل زوجك وقت الزعل مايجيبون شيء.....انا ما اطلب شيء منه وهو زعلان لاني بعرف ماراح يجيب شي فليش اقلل من قيمتي!!....عشان هيك فترات زعلنا احاول ما اطولها.....مو عشان الطلبات بس.... لانو حرام اضيع حياتي على نكد......فانتي ان تطاول طنشيه...وان زعل فاكيد انتي تكوني زعلانة كمان فكيف لك نفس تطلبي شيء منه؟....انا بصراحة اطلب من البقالة اي شيء ابيه....او اهلي....عشان يعمل قيمة لزعلك لا تطلبي شيء منه......الله يفرج همك......
um joud
um joud
بالنسبة لي ،، اذا تشاكلت مع زوجي وعندي طلبات او موعد عادي ارسل له رسالة او اخلي احد من عيالي يبلغه
والحمدلله غالبا تكون الطلبات سبب لكسر الشر ويتم الصلح
لكن مع بعض الشخصيات الي تشبه زوجك
امشي ورا مصلحتك ومشي حالك
تجنبي الزعل والمشاكل وقت يكون لك حاجة وتغاضي وطنشي
وان عصب وزعل وافتعل مشاكل خليك افضل منه واكرم
كلميه بهدوء وحنية وانوثة وراضيه
وشوي شوي حيحس انه مسخها واخلاقه وسلوكه يحتاج لتغيير
والله يصلحه ويهديه ويسخره لك
chayma oran
chayma oran
الله يصلح بينكم و يفرج همك و