ام عزيزان
ام عزيزان
باسمالله عليج من الانتحار هههههههههههههه طولي بالج...
أم سارة 2
أم سارة 2
هلا والله باللبنات اللي حاقريني ولاحد معبرني............. معقولة منتدى اشطوله وعرضه مافيه احد يعرف اجابة اسئلتي......... بصراحة..............تقهرون..ولاتشجعون احد يطبخ ويتفاعل معاكم.............ردووووووووووو علي لايصيبني القهر اكثر. لاانتحر
هلا والله باللبنات اللي حاقريني ولاحد معبرني............. معقولة منتدى اشطوله وعرضه مافيه...
أختي في الله ذهب أصلي سأحاول الإجابة على بعض أسـئلتكِ بما لذي من معلومات متواضعة ، أُخيتي بالنســبة للدقيق غير المبيض الدقيق العادي دقيق رقم 1 ممكن يكون سعودي أو كويتي المهم لما تقرئي مكونات الدقيق ما يكون مكتوب عليه دقيق مبيض ، لأن الدقيق المبيض له استخدامات مختلفة عن الدقيق العادي ، على فكرة ممكن تجدي دقيق رقم 1 ويكون دقيق مبيض المهم لازم لما تشتري الدقيق تقرئي مكوناته هل هو مكتوب عليه دقيق مبيض ولا لأ ؟
بالنسبة للدقيق الكويتي الفاخر لازم تقرئي مكوناته جيداً وتشوفي كم نسبة البروتين فيه لأن الأخت دردشة الله يجزاها الخير وين ما تكون الحين وضحت بالتفصيل ما هو الدقيق الذي يصلح للفطائر ، وما هو الدقيق الذي يصلح للكيكات والحلويات وكم نسـبة البروتين اللازمة التي يجب أن تكون متوفرة في الدقيق ، يا ريت تقرئي ردها المفصل في هذا الموضوع .
بالنسبة لمادة اللـــسـيـثين للأسـف البنات ماخذين عنها فكرة غلط وهي إن مادة الليسـثين مادة محسنة للفطائر خطأ كبير جداً لأن مادة اللســـيثين مادة بروتينية مغذية مفيدة جداً مصنوعة من فول الصويا ترفع من القيمة الغذائية للفطائر ، وبصراحة دخت وأنا أدور عليها لأنها غير متوفرة عندنا في الدوحة ، وعلى فكرة أنا حابة أحذر جميع بنات وسيدات هذا المنتدى الطيب إن المادة المحسنة التي يستخدمونها في صناعة الخبز وخاصة خبز الصمون والسليزس هي مادة خطيرة جداً ولا أنصح أي من الأخوات في استخدامها أبداً .
أما بالنسبة لكم ملعقة تحطي من مادة الليسثين على المعجنات حبيبتي إنتي لو فتحتي ملف الأخت دردشة قسم المعجنات ستجدي الإجابة على كل أسألتكِ بإذن الله تعالى ، وأرجو من الله أن أكون قد وفقت في نقل ما لدي من معلومات تخدم الجميع ، لكم مني كل الشكر والتقدير .
ذهب اصلي
ذهب اصلي
مشكورة عزيزتي ام عزيزان على الرد ويشرفني ان وحده من اهم فنانات عالم حواء ترد على اسئلتي وجزاك الله الف خير.
وبس علشان خاطرك شلت فكرة الانتحار من بالي ههههههههه .
وكذلك اختي ام سارة اشكرك على ردك علي.
رديتو روحي .في احد عبرني....
وشكرا للجميع.