شادن999

شادن999 @shadn999

عضوة نشيطة

لحقوا على شعري طوله الى تحت الركبه

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي مالي غير الله ثم انتم شعري بالمره طويل ماشاء الله تبارك الله من شهرين بداء مشوار التساقط والله مو تساقط شوي لا اقدر املي كوب ماي منه :( حاجه قوييه واقسم بالله اني تعبت كل مااسرحه المشكله ناعم وبس اجلس اسرحه بالفرشه من جذوره يطيح الله المستعان زوجي دخل علي وشاااف الي في جنبي الشعر طبعاً ان امشط في الفرشاه واسحب من الشعر واحطه جنبي شااافيين قد ايش التساااقط مهووول:eek: دخل زوجي و اقسم بالله قال كلام مايتقال (( مجنون في شعري )) سألتكم بالله من تعرف خلطه طريقه توقف التساقط تقولي ولها دعوه من قلب مهموم وبعدين ابسألكم عن خطلة زيت العافيه يسير استخدمها للي جربوها فيدوني ترى خايفه أنتظركم الله يفرج همكم وينولكم اللي في بالكم يااارب:26:
48
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيفين
نيفين
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,,,
حبيبتي شادن تساقط الشعر له اسباب كثيره و منها
1-الرضاعه و بعد فترة الولاده بثلاث شهور و ايضا تناول حبوب منع الحمل
2-الخضوع لعملايات جراحيه المشكله لا تكمن في العمليه نفسها بل في البنج او المخدر : و للمعلوميه حتى بنج الاسنان يؤثر و تلاحضين هذا بعد كم اسبوع من تاريخ البنج
3-الاصابه بفرط او نقص في هرمون الغده الدرقيه و له اعراض كثيره
4-الاصابه بفقر الدم الناتج من سوء التغذيه
5-التوتر و مرور الشخص بحالة الحزن
6- و احيانا يكون التساقط مرض وراثي
وانصيحه اذا كان التساقط من اسباب الفقرتين الاولى اللتى ذكرتها فلا تذهبين عند طبيب و لا تستخدمين زيوت لان الشعر بيتساقط بيتساقط مهما فعلتي .
و ان كان التساقط بسبب الفقرتين الثالثه و الرابعه اذهبي للطبيب لكي يتمكن من تشخيص الحاله ويعطيك العلاج المناسب . و سيذهب السبب من معرفة المسبب مباشره .
شادن999
شادن999
الله يجزاك خير اختي وماابالغ اذ قلت كل الي ذكرتيه فيني ورحت عالدكتورة وانا على الفيتامينات بس مانفعت الان بأدور حل في الزيوت والله المستعان وربي يسعدك وينولك الي في بالك ياقمر
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
حبيبتي سوي فحص للدم الاول
لان لو في نقص حديد بالدم
ماراح يفيدك اي زيوت لازم تخدي لهل حبوب

ويمدحوا السدر لايقاف التساقط وتنبيت الشعر و تكثيفة
و حبوبزيت كبد الحوت
وحبوب سترس تابس 600 ( حبوب الزنك )

بس اولا سوي فحص لدمك و شوفي نسبة الحديد
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
نسيت اقولك

لو حامل اومرضع ( ما تاخدي حبوب لا بأستشارة دكتور ) عشان ما يكون فيها اي مشاكل

ولا تنسيني من دعائك
شادن999
شادن999
اهلين اختي ايه انا معايا انيميا والحديد نااقص معايا بقوه واخذ الحبوب بس خلاس شعري راح :( والحبوب الي قلتي عليها فين احصلها في الصيدليه الله يعطيك العافيه ويرزقك ويفرج همك يارب