أبليز اذا انتي بدوووووووووويه تفضلي

المنزل والديكور

هلااااا بنات بس حبيت اسال بنات البدو عن حليب النوق هو صحي للطفل ولا لاء وكيف ينعطا لهم لاني سمعت ومتأكده ان البدو يعطون الحليب للبزران ولكم جزيل الشكر
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@عالي مستواها@
هلا اختي
نعطيهم اياه بس مو من سن صغير تقريبن من فوق السنه
بس طبعا مافيه كل العناصر الغذائيه اللى يحتاجها الولد خاصه اذا كان في مرحله نمو
سمسومة أم السماسم
حبيبتي أنا ماني بدوية ودخلت لقافة لكن حبيت أنصحك بحليب النوق أنا قريت عن فوائده إنها مرررررررة كثيرة فصرت أطلب من زوجي يجيب لطفلي لكن أهم شي لااااااااازم تغلينه بعدين احفظيه بالثلاجة
بالنسبة لي إذا أعطيته منه قبل النوم أرتاااح إلى الساعة عشر الصباح ما يبكي ولا يطلب رضعة ثانية ولاشي
وعلى فكرة ترى ما استخدمته إلا بعد السنة
وسلامتك
المشغولة دوما
بصراحة حليب النوق يعور البطن يعني يسبب ألم في المعدة بالنسبة للي مش متعودين عليه وبالنسبة للي يشربونه لأول مرة لازم يشربون شوي يعني تقريبا نص كوب يكفي ولازم يكون مغلي
وايضا هذا الحليب يسبب الإسهال للي مش متعود عليه
وثانيا هذا الحليب ما ينعطى للأطفال اقل من سنة انا اشوف البدو يعطون عيالهم الكبار بس يعني اكبر من سنة ويعطونهم مغلي
كلمه حلوه
كلمه حلوه
حليب النوق يسهل البطن للي اول مرة يشربه فشلون طفل معدته حساسه انا بقولك وحده اعرفها تشرب ولدها حليب الماعز وماشاء الله عليه صحه وهو اقل من سنه واللي لهم خبره ينصحون بالماعز لانه اخف حليب طبعا هذا كله بعد الغلي
دخلوني المنتدى
حليب النوق يسهل البطن للي اول مرة يشربه فشلون طفل معدته حساسه انا بقولك وحده اعرفها تشرب ولدها حليب الماعز وماشاء الله عليه صحه وهو اقل من سنه واللي لهم خبره ينصحون بالماعز لانه اخف حليب طبعا هذا كله بعد الغلي
حليب النوق يسهل البطن للي اول مرة يشربه فشلون طفل معدته حساسه انا بقولك وحده اعرفها تشرب ولدها...
تسلمووووووووووووووووووووووون حبايبي على الرد والله يجزاكم ألف خير