دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

سالفتي مع الفطـــام!! اه يا قلبي لا تحزن :(

الأمومة والطفل

السلااام علييكم خواتي العزييزات ..
انا عندي ولد واحد ربي يطرح فيه البركة ..عمره سنة و بيكمل سنة و 6 شهور عقب شهر <<<يعني بيكمل 18 شهر ..
مشكلتي الاولى <<اني اعشق الرضاعة ..لانهاا شعوور اكثر من رائع ..لانهاا تقررب الطفل من الام لابعد الحدود ..تباادل النظرات ..و لمساات الطفل للام ..و نوومه على الحضن ..الخ <<ارواع شعوور على وجه الارض بدوون مبالغة !! هذاا مصعب علي الموضووع ..ماتصوور يجي يووم تنتهي هالعلاقة !!

مشكلتي الثانية <<ولدي نومه مش متواصل ..يصحى 4 - 5 مرات ما يباا غيير صدري ..!!مش شرط يبيي حليب؟ لاا ..بس يباا يرضع شوية و يناام ..و اذا طنششته يتم يصييح ..!! الاااااااا صدري !!! فاا اضطر اني اعطييه لو ثواني !!

مشكلتي الثالثة <<يا كثر مشاكلج الي ما تخلص هاهاهاهاهاهاها:35:

لا مش مشكلة بحد ذااتهاا ..بس اني من اسبووع قمت اشرب حليب بالزنجبيل عشان يخف الحليب وو يجف <<كا خطوة اوولة نحو الفطام ...!<< احسس انه خف ..لكن بعد في شوية ..بقااياا!! يمكن؟؟

الزبـــــــــــــــدة <<<< ودي احمل و انا فااطمة هالولد ..ماباا احمل و احااتي رضاعة ولدي ..!!و هل شي طبييعي انه يقووم 4 الى 6 مرراات في فترة نوومة؟

مع العلم ..تراه يناام الساعة 12 في الليل الى 11:30-12:00 الظهر ...
و مع العلم تراني قاطعة عنه المراضع و المصاصاات ..
و مع العلم انه يشرب حلييب في كوب قبل ما ينام ..يعني يشبع بعدين افرش اسناانة ؟و بعدين لازم يختمهاا برضعة من بصدري و يناام !!

جزاهاا الله خير الي تخبرني عن تجربتهااا ..
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ام ريوني&
&ام ريوني&
اول مره اعرف ان الحليب بالزنجبيل يخفف الحليب
معقول ؟؟؟؟؟
**عهد**
**عهد**
بالعكس الزنجبيل ع حسب علمي يدر الحليب

الله يعينك ويسهل عليك فطامه

للرفع
راعية مبدأ
راعية مبدأ
هلا اختي
من جد الله يعينك ويعيني انا لي يومين احاول افطمه عمره سنه و4 اشهر مقطع قلبي حطيت كتشب وتقرف وانصدم وبعدها على طول امسحه واخليه يرضع محزنني جدااااااا ....انا محتاجه مين يقوي قلبي
وعلى قولك هالعلاقه عظيمه وكل مازادت الايام يزيد التعلق من طرفه وطرفك اذن لابد نفطمهم قبل لايزيد التعلق

في طريقه جربتها اليوم لاحدى العضوات كت كات>> احسها نفعت احط لصق اصفر او اسود على الحلمه ويشوفها ويبعد عنك متر

لابد ارضعه قبل النوم وبالليل مؤقتا والنهار ا فطمه او اقلل لمرتان فقط

اما النوم والله عذااااااااااااااااااااااااااااب يصحى من 5 الى 8 مرات ممكن كل نص ساعه بااجن من قل النوم
راعية مبدأ
راعية مبدأ
على فكره ولدي يتقبل حليب صناعي بالكاس نص كاسه باليوم لكن حليب سائل طويل الاجل واحسه خفيف وماهو زين
برايكم افضل حليب ممكن يحبه لانه يكره غين
عبائر
عبائر
اول مره اعرف ان الحليب بالزنجبيل يخفف الحليب
معقول ؟؟؟؟؟

لكن انتي تريدينه يكره صدرك من كيفه علاشان ترتاحي من تذنيب الضمير
صح؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي حبيبتي
عندي لكي كم خطوه
1-اما تضعي على صدرك حاجه مرّهـ من غير ماتبيني له شيء
او حامضه ليمون فكس
واذا قال ليش ماما
قولي الحليب خلص
لازم تاكل او تشرب هذا((وتضعي له اما فاكهه او اي اكل هو بيسفيد منه))

وهكذا
ترا الطفل مايمل من مره واحده
وصعب متعود 18شهر تبينه يتركه بيوم او ليله

2-او تضعي على صدرك تيب لزق
وتقولي يع وتغطي صدرك ماتطلعينه له
واذا حاول يشوف هو التيب قولي ((طبيب عي اح))==>>ماعليش دقيقه بالحيل
وش اسوي كسرتي خاطري

هذا اللي عندي
وياليت يكون اعجبك ماعليش ماجربت الفطام