اوكرة
اوكرة
الله يعطيك الف عافيه بجد الموضوع بعقد
والعطور حلوا انك تشتريها وانت سامعه عنها انها حلوة وسبحان الله الناس اذواق
وكمان حلو تناقل الخبرات
ودمتي
اتوب اليك
اتوب اليك
قولي آآآآآآآمييييين الله يحرم إيدينك عن النار ووالدينا ووالدينك ياشيخة والله إني أحبك من عرفتك :27: عطر لكي يو العطر هذا موصيتني عليه زوجة خالي ونسيت اسمه واللحين انا قربت زيارتي للسعودية ومحتاارة كيف اعرفه؟؟؟:44: واللحين طيحتي عني الهممم بس بغيت أسالك وين الاقيه؟؟؟ بسيفورا والاوييييييين ومشكووووورة وان شاء الله باقي البنات يتحفونا بزي هالعطور
قولي آآآآآآآمييييين الله يحرم إيدينك عن النار ووالدينا ووالدينك ياشيخة والله إني أحبك من...
يووووووو ا حبيبه ايا سيفوره بتلاقيه بولمارت كي مارت تارقت سيرز جبته مره لصديقتي وطبعا لازم اشمممممم طبعا زوجي اختاره وقالي لا يغرك رخيص شميه طبعا كان معه حجم صغيييير جدا ااخذته الي ورشيت على يومين كنت رح انهبل رجعت اشتريت واعطوني هدايا منه كثير كريمات وبدي جل ثبات ريحتها غريب اللوشن كانك حاطه عطر قوي جدا بيغني عن العطر والله مهي قليله هالعجوز الشمطاء البزابيث

شاكره لك دعاويها ويارب يخليلك ابوكي وامك وكل من تحبيه ويرضى عليكي وتوصلي بلدك بالسلامه
اتوب اليك
اتوب اليك
الله يعطيك الف عافيه بجد الموضوع بعقد والعطور حلوا انك تشتريها وانت سامعه عنها انها حلوة وسبحان الله الناس اذواق وكمان حلو تناقل الخبرات ودمتي
الله يعطيك الف عافيه بجد الموضوع بعقد والعطور حلوا انك تشتريها وانت سامعه عنها انها حلوة وسبحان...
هلا والله اوكره احلى مابالموضوع الاسعار
بتعرفوا عاد انا ما بتردد اشتري اي نوع حتى لو ممكن ما احبه لاني لو ماحبيته بينضب للترويحه اكيد رح الاقي حد يحبه ببلدي واهديه اياه زيا كثر اللي رح يحبووووه
* براءة *
* براءة *
الله يسعدك خيتو أتوب إليك ويكتب لك الأجر في الدنيا والآخرة ........

موضوع متعوب عليه ومفييييد جداااااااا .......

يسلموووو
$$ حبيبة $$
$$ حبيبة $$
إذا بإذن الله ركضضضضضة على تارغت والا وول مارت واجيب لي ولزوجة خالي

حتى ياعمري قايلة لي جيبي كل الكولكشن اللي معه

بغيت أسألك ياحلوة كل العطورات اللي ذكرتيها بالوولمارت وتارغت ؟؟؟ عشان يكون المشوار وااااحد