!~¤§¦ٍام الجازي¦§¤~!
الميلك يزيد الدهون .. ابتعدي عنه .. جربي الصابون والتونيك .. واحسن تونيك جربته بعد تجارب .. تونيك كانيبو .. نتائجه روعه مب مثل باقي الشركات تحسين كحول وقويه على البشره ... والصابون انصحج بغسول شجرة الشاي من بودي شوب رائع للبشره الدهنيه

وكريمات الليل والنهار بالعكس لازم تستخدمينهم لتغذية بشرتج وترطيبها ..

دعواتج لي بالذريه الصالحه :)
gogitta
gogitta
العنيده ريييم...مشكوره شكلي بستخدم ماي الورد كتونيك

أوديت..اسمج حلوه...مشكوره شكلي ما بستخدم الميلك لأني استخدمة منزمان ميلك جونسون وزادت الدهون فويهي..

بجرب شجرة الشاي..... بس بالنسبه للكريمات...ايش احسن نوع للبشره الدهنيه ؟؟؟ واحط كريم الليل بعد التونيك ولى قبل..

وكريم النهار احطه قبل واقي الشمس ولى بعد؟؟؟

سوووووووووووري أزعجتكم ..بس اريد الطريقه الصحيحه بالضبط عشان احافظ ع بشرتي..
gogitta
gogitta
سوري قصدي اسمج حلو....
مادام معاي القمر
سوري قصدي اسمج حلو....
سوري قصدي اسمج حلو....
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلين gogitta :)
الملك اول بعدين التونك
وافضل الي جربت لوريال خذي النوع الي يناسبك انا اخذ للحمايه من التجاعيد فيزبل راديانس وانا باول العشرينات
لو بشرتك دهنيه راح يزيد الدهون افضل تأجلين الخطوه هذي لعمر 30 او تخلينه لبعد الميك اب بس
لو حابه مره جربي سيتافيل يعطيك احساس الملك ومخصص لكل البشرات ومايسبب بثور بلعكس يمنعهم من بعض البشرات .. او غسول من فيتشي 3X1 والاثنين يناسبون كل البشرات ولو ماعندك مشكله مع الصابون جربي صابونه اكني ايد تخفف الدهون بدون ماتجفف البشره وتساعد على منع الحبوب وتخفف من اثارهم اذا انوجدت
وممكن تستعملين تونك لوريال من المجموعه الي ذكرتلك مره وحد في الليل بعد ماتغسلين وجهك ولو حبيتي تضيفين بعده كريم مغدي او يساعد على تخفيف الدهون كمان يكون حلو :):26: