ابي طريقة شوربة كويكر بالكوسه والبطاطس

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بنات ابي طريقة شوربة كوكير بالكوسه والبطاطس
من غير لحم او دجاج ل4 اشخاص
بالمقدار والتفصيل الممل
الله يوفقكم يارب دنيا واخره لاني ابي اسويها لزوجي بكره
لانه بيصوم تكفون الحقوا علي:44:
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريفانوو
ريفانوو
فووووووووووووووووووق لعيونك
ريفانوو
ريفانوو
اليوم جايبه لكم طريقه شوربه الكوسه بالشوفان
لذيذة وسهله وما تاخذ وقت الطريقه انا جبتها من عندي كنت ادور على شي دافي في ذا البرد>>>>>>>>>>>>البرد ابو الاختراعات
شمرت عن ساعدي وقلت خلوني اشد حيلي واعمل شوربه حلوة منها تدفيني انا وبسولي وابوه ومنها اطلع بشي حلو وجديد
اخذت حبتين بصل وفرمتها
حطيتها في قدر مع قليل من الزيت وعودين قرفه وفلفل حار_ حسب الرغبه_
حمرت البصل وحطيت عليه طماطم مفرومه وحركتها شوي
بعدها حطيت في القدر لحم غنم مقطع صغار(ممكن الاستغناء عنه بالدجاج او اي نوع ترغبينه)
وحركته مع الكشنه
اخذت 3 حبات كوسه وطحنتها في خلاط البصل
واضفتها على اللحم مع حبه ماجي وكوب ماء
وتركتها على النار حتى يقرب اللحم يستوي وقبل ما يستوي تكونين جهزتي حبه بطاطس مقطعه مكعبات وباذنجان وجزر كمان
اضفتها على اللحم وتركتهم يستوو مع بعض
اخيرا اخذت نص كوب شوفان مع كوب وربع ماءفي الخلاط مع المراعاة ان ما نكبس بقوه ولا نطول يكفي ضغطه او ضغطتين حتى يذوب مع الماء نضيفها بعد ذلك اللحم والخضار مع التحريك حتى لاتتكتل
وتترك مدة 10 دقائق
وتسكب في طبق التقديم
ملاحظه(ما ذكرت كميه الملح ولا البهارات لأن هذا يعتمد على كميه الشوربه وعدد مقاديرها)

والبهناء والعافيه
اتمنى انها تعجبكم مثل ما عجبتني انا وزوجي

شوفي يا قلبي نسختها لك يا عسل >>>ماتعرف تضيف روابط
سان لوران2008
سان لوران2008
اليوم جايبه لكم طريقه شوربه الكوسه بالشوفان لذيذة وسهله وما تاخذ وقت الطريقه انا جبتها من عندي كنت ادور على شي دافي في ذا البرد>>>>>>>>>>>>البرد ابو الاختراعات شمرت عن ساعدي وقلت خلوني اشد حيلي واعمل شوربه حلوة منها تدفيني انا وبسولي وابوه ومنها اطلع بشي حلو وجديد اخذت حبتين بصل وفرمتها حطيتها في قدر مع قليل من الزيت وعودين قرفه وفلفل حار_ حسب الرغبه_ حمرت البصل وحطيت عليه طماطم مفرومه وحركتها شوي بعدها حطيت في القدر لحم غنم مقطع صغار(ممكن الاستغناء عنه بالدجاج او اي نوع ترغبينه) وحركته مع الكشنه اخذت 3 حبات كوسه وطحنتها في خلاط البصل واضفتها على اللحم مع حبه ماجي وكوب ماء وتركتها على النار حتى يقرب اللحم يستوي وقبل ما يستوي تكونين جهزتي حبه بطاطس مقطعه مكعبات وباذنجان وجزر كمان اضفتها على اللحم وتركتهم يستوو مع بعض اخيرا اخذت نص كوب شوفان مع كوب وربع ماءفي الخلاط مع المراعاة ان ما نكبس بقوه ولا نطول يكفي ضغطه او ضغطتين حتى يذوب مع الماء نضيفها بعد ذلك اللحم والخضار مع التحريك حتى لاتتكتل وتترك مدة 10 دقائق وتسكب في طبق التقديم ملاحظه(ما ذكرت كميه الملح ولا البهارات لأن هذا يعتمد على كميه الشوربه وعدد مقاديرها) والبهناء والعافيه اتمنى انها تعجبكم مثل ما عجبتني انا وزوجي شوفي يا قلبي نسختها لك يا عسل >>>ماتعرف تضيف روابط
اليوم جايبه لكم طريقه شوربه الكوسه بالشوفان لذيذة وسهله وما تاخذ وقت الطريقه انا جبتها من عندي...
مشكوره اخت ريفانو
هل ممكن فيه طريقه تكون كوسا وبطاطس
من غير لحوووم ولا دجاج
والله ان المطبخ عدوي الاول
اذا دخلته مااعرف كوعي من بوعي:44:
نزف المحاني
نزف المحاني
ينقل من المقبلات الى الأطباق ...
اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
شوربتي المفضله

اطحني طماطم وبصل حبه حبه وحطيهم بقدر ثمن صبي عليهم مقدار كااسين ماء مغلي وخليها تغلي ربع ساعه

حطي عود قرفه ومكعبين مااجي ثمن حطي قضبتين يديك من الشوفان وحركيهم ثمن خليهم تطبخ ربع ساعه ثمن

حطي الخظروات الي حاابه وحركيها ثمن قصري النار وخليها تغلي ربع ساعه بين كل فتره حركي النار بس

اذا حابتها حمرا مرا حطي ملعقه صلصه

بالعافيه