وردي×pink

وردي×pink @ordypink

عضوة جديدة

ساعدونا يا ذواات الخبرة....**امهات لي اول مرررررة (البكر)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
حبيت اطرح موووووووضوع عشان نفيد امهات لي اول مررررررة وهم البكريااااااااات
السؤال هو... ووش علاماااات الولاده ؟؟
يعني كل وحدة تكتب لنا وش صار معها وعلامات الولادة..
وهذا المووضوع عشااان نريح امهات المستقبل:04:
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماسه
ام ماسه
انا مثلك مدري وش الطبخه :06:
زين حطيتي هالموضوع ..

ننتظر الردود ..
أسيرة الامس
أسيرة الامس
علامات الولادة تحسين بموية تنزل منك خفيفة وشوي تصير كانك فاتحة حنفية تصب بسرعة ومغص مثل الدورة او اشد ونزول افرازات معها دم او بيضاء وفيها خطوط لونها حمرا ثم تحسين بصوت من بطنك مثل انفجار البالونة معناته ان موية الجنين نزلت والرحم فتح 10سم واول ماتحسي باي من الاعراض هاذي روحي المستشفى
عروس الشام
عروس الشام
الأعراض يلي كتبتها أسيرة الأمس صحيحة بس مو تستني كل الأعراض لتروحي المستشفى

يعني مثلاً, أول علامة ممكن تشوفيها هي نزول السدادة المخاطية.. بتشوفي علامة دم تشبه دم آخر الدورة و معها افرازات مخاطية
هي معناها بدأ الرحم ينفتح
بس لسه لا تروحي المستشفى

استني لحد ما تبدأي تحسي بالطلق.. يبدأ مثل مغص الدورة على خفيف, و شوي شوي يبدأ يشتد و يصير منتظم.. انتبهي لحساب وقته.. يعني جيبي ساعة و احسبي كم المدة بين الألم و الألم.. لو لاحظتي إن المدة صارت منتظمة, يعني بين كل ألم و ألم ريع ساعة مثلاً, ما تتغير
روحي المستشفى
لو كان الفرق بينهم غير منتظم, يعني أول مرة كان الفرق ربع ساعة, ثاني مرة كان نص ساعة, يلي بعدها عشر دقائق.. استني.. لسه الطلق لازم ينتظم حتى تكون ولادة

ماء الرأس مو دائماً تنزل مع الطلق.. يعني أحياناً الدكتورة هي يلي تفتح كيس الجنين حتى ينزل ماء الرأس.. بس لو نزل ماء الرأس, لازم مباشرة تروحي المستشفى حتى لو كان ما في طلق.. لأن ماء الرأس مهم جداً للجنين و لو نزل الماء و ما صارت ولادة في خطر على الجنين

و لا تنسي بس تحسي بالطلق تقومي تاخدي حمام دافئ لأنه يريح شوي من الألم.. و تقرأي قرآن خصوصاً أدعية الولادة.. و تاكلي تمر و تتوكلي على الله و تحملي شنطتك و على المستشفى :) و ألف مبروك مقدماً
ريف الرياض
ريف الرياض
علامات الولاده :

-دم بني مثل دم آخر ايام الدوره
-انفجار كيس الجنين ونزول الماء
- طلوق ,,

والطلوق ضروري تجي مع العلامات الثانيه ,, واذا نزلت المويه بدون طلوق لازم تروحين يعطونك طلق صناعي ... لأن فيه خطر على الجنين
*Gada*
*Gada*
انا مانزل مني مويه ولادم ولااي شيء

بس الم اسفل الظهر قوووووووووي غير عن كل الام الي تجي طول الشهر التاسع >>يعني المن يجي اسفل الظهر يخليك تقولي ااااااااااااااااي ويروووووووح ويرجع بانتظام يعني كل نص ساعه بعدين كل ريع ساعه وكذا كذ لين مايصير كل 3 دقايق بس روحي المستشفى قبل لا يصير كل 3 دقايق لا تولدي بالبيت ونبتلش فيك خخخخخخخخخخخخخخخخ:D

وممكن ينزل مويه او دم مع الالام وبسسسسسسس