لاما10

لاما10 @lama10

عضوة جديدة

ادور راحتي ولا ارضي زوجي ابي حل

الأسرة والمجتمع

سلام بصراحه انا عندي مشكله ويمكن تشوفونها سخيفه الزبده انا مزوجه من اربع سنين ونصف وعندي بنت ثلاث سنين وحده ثلاث شهور وزوجي يحب الاطفال ويقول ابغاكي تتركين الحبوب بس انا رافضه علشان اسباب كثيره منهاات الحمل متحب وتربة الاطفال بعد وانا اشوف عمري صغير والبنات الي اكبر مني ماتحملو مسؤليه مثلي وغير كدا اخاف اجيب البزارين وبعدين يمل مني ويدور الراحه عندغيري وانا اخاف كثرة الاطفال الي وراى بعض تغيرني:(
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{الجوري}
{الجوري}
كلام سليم ميه بالميه,وبعدين اجلسي معه وفهميه وجهت نظرك واناا لحياة قدامنا طويله بعدين طفلتكم لستها صغيره ,وزي مايقولون كل تأخيره فيها خيره............:(
sweet as candy
sweet as candy
بناتك صغاار
وما الوومك
قولي له انك توك تعباانه من حملك الاخير
واصبري اقل شي سنتين
اقلها ترجع لك صحتك
وتخف عنك المسؤلية شوووي

الله يسخر لك زووجك
صليت بوقتها
صليت بوقتها
بناتك صغاار وما الوومك قولي له انك توك تعباانه من حملك الاخير واصبري اقل شي سنتين اقلها ترجع لك صحتك وتخف عنك المسؤلية شوووي الله يسخر لك زووجك
بناتك صغاار وما الوومك قولي له انك توك تعباانه من حملك الاخير واصبري اقل شي سنتين اقلها ترجع لك...
انتبهي ماانصحك ابد تجيبين ورى بعض
ترى والله الرجال ماهمهم
انت اللي بتتعبين
وكل ماجبتي اطفال اكثر راح تسوء معاملته لك واكثر الرجال كذا
لانهم يدرون ان الحرمه كل ماصار معها عيال تكون متمسكه بزوجها اكثرررر
وياما سمعنا عن رجال يخلون زوجاتهم يجيبون واحد ورى الثاني
وبعدييييين يروحون يتزوجون
عشان ياخذ راحته ويجدد شبابه >>>>الله ياخذهم اللي مثل هذي الاشكال

اتمنى لك التوفيق
شذا الجنان
شذا الجنان
الله يوفقك وييسر أمورك ...

حاولي تفهمينه .. لازم يقدر ويحس فيك ...
( زينة )
( زينة )
بناتك صغاار وما الوومك قولي له انك توك تعباانه من حملك الاخير واصبري اقل شي سنتين اقلها ترجع لك صحتك وتخف عنك المسؤلية شوووي الله يسخر لك زووجك
بناتك صغاار وما الوومك قولي له انك توك تعباانه من حملك الاخير واصبري اقل شي سنتين اقلها ترجع لك...