رجيمي كاد ان يقضي علي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم احواتي جميعا احب ان اخبركم بتجربتي في الرجيم انا كنت سمينة وكان وزني قرب المئة خصوصا بدا في ازدياد بعد الحمل والولادة السمنة لعبت في نفسيتي وزادت عندي الهرمون الذكري ذهبت لعيادة الغدد لمعالجة الهرمون الذكري ففجئت بالدكتور يوم شاف الوزن قفل الملف وقال نزلي وزنك ورجعيلي وقتها راذ الطين بلة :06:وطلعت ونفستي عدم جلست مع نفسي اردد الى متى معناة عند شراء الملابس اكرة الاحتفالات مافي شي مقاسي كل يوم بكرة بكرة والميزان يزيد قررت الصيام و**** و**** يا اخواتي ماحلفت كذب 4 اشهر على المااااااااااااااااااااااااااااااء فقط فرحت بالنتيجة حيث نزلت 35 كيلو ويااااااااااااااااااااااااااااااليت مانزلتهم
ظهرت بعدها اثار الانتحار البطئ اكتئاب وساوس فقر دم التهاب اعصاب طنين في الاذن الام في العضام وغيييييره بكل كل جسمي لكن ربي رؤؤف بعبادة كنت كل مرة اتعب وارووح للمستشفى تحاليل كلى وكبد من المنضر وزني الان 64 واقول الهم لك الحمد ونتبهو ياغاليات نفسي بس اعذروني التعب مسيطر علي فوق ان الالام المعدة والقئ مستمر
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خزان احزان
خزان احزان
اتمنى الجميع ان يدعيلي بالعافية
اكستريم
اكستريم
وليه تعملي كده عقلك كان فين ؟؟؟؟انا اتنرفزت منك جدا اول مقرات كلامك انت بتدفعي تمن غاااااااالي اوي لسوء تصرفك كل حاجه بالعقل حلوه ربنا يشفيكي ويا ريت تكوني اتعلمت الدرس
صبايا ستور
صبايا ستور
ماشاء الله ماادام كانت عندك عزيمه واستمريتي على الماء 4 اشهر كان التزمتي برجيم معين وحتوصلين لنفس النتيجه وصحتك تمام .......والله يشافيك
خزان احزان
خزان احزان
لموو الشرقية كلك ذووق عيوني ومشكورة على الدعوة حبيبتي
خزان احزان
خزان احزان
هلا بنت النور انا تعرفين وش مشكلتي ما احب اتقيد بنضام عشان كذا ومشكور على تجاوبك