bdooor

bdooor @bdooor

عضوة فعالة

طيب انا في امريكا كيف استفاد?????

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

طيب انا في امريكا كيف استفاد

مرحبا بنات ما شاء الله وكان قرات اليوم عدد لا باس من النجاحات والمجالات التي خاضت به السيدات ونجحن الصراحة انشرح قلبي وتشجعت واردت ان انجز شيئا بسيطا منه ولكن
لا اجد ولا فكرة في راسي ساعطيكم معلومات بسيطة عني يمكن تساعدوني
مغتربة في امريكا وزوجة وام ولي احلام كبيرة لكن للاسف ما عندي اي مبلغ اخصصه لمشروع ما اكسب منه واتمنى منكن تعطوني افكار جيدة اعمل منها فلوس زيادة لتعاوني على المعيشة حيث ظروفنا ليست بجيدة المهم
كما قلت لكن انا اعيش في امريكا من عندها فكرة كيف ممكن ان استفاد كوني بالمريكا هل اصدر منتجات معينة وما هي وكيف والى اين ومن يسوقها وكيف اربح من منتجات موجودة بامريكا وغير مودجودة بالاسواق العربية متلا وما هي الشركات التي اتعامل مع منتجاتها وما هي الطريقة الاحسن والاسلم والارخص لتحويل البضاعة يعني بصراحة كل ما احتاج من المعلومات والاسرار المهنة كما يقولون
تابعت كل اخبار البنات ونجاحاتهن وتمنيت ان اكون منهن فمن تساعدني وتدفعني وتساندني اما بالمعلومات او بالافكار او بالتمويل كي نبدا مشروع صغير وربما اجد ناس يروجون لاي منتوج ممكن ان ابعثه انا من هنا لاي بلد عربي اخر
وان اردتم مساعدتي راسلوني اما على الخاص او هنا
لا تتصوروا كم انا منحتاجة لهذا الدعم و لوجود مصدر اخر للفلوس حيث ان ظروفي ليست جيدة ولا طريقة اخرى كي احسن من دخلنا غير العمل
ولكن لا استطيع ترك العيال والعمل خارجا حيث الذي اكسبه ادفعه لدور الحضانة وايضا يوجد شي موترني هو ان كل شي لازم له رخصة وياخدون عليه ضرائب
للي عندها فكرة عن امريكا طبعا تعرف لكن ما هي الاشياء التي لا تحتاج رخص ولا ضرائب
بليييييز بليييييييييييز ساعدوني لاني فعلا من بعد الله سبحانه تعالى محتاجتكم ودعمكم المعنوي وافكاركن
انا في الانتظار وكلي امل ان اجد عندكن افكار ومنفعة
ودمتن لي الببيت الثاني والاخوات الطيبات ولكم اعمق التحيات واحلى الدعوات
اختكم بدور:(
8
719

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bdooor
bdooor
يا بنات ان محتاجة نصايحكم ساعدوني
معقول هل المنتدى الكامل والشامل وما في افكار وخبرات تدلوني عليه
انا مش رح اقطع الامل ورح انتظر
على احر من الجمر
سيدة أعمال
سيدة أعمال
هلا وغلا حبيبتي..

الله ييسر عليج غربتج يا الغالية..

حاولي تسوقين بضاعتهم.. يعني شوفي شو الغريب والحلو عندهم من بضاعة .. ومش موجوده في البلاد عندكم أو بلدان ثانية .. أعرضيها للبيع.. مثلا أبدي بسؤال اللي حولك في المنتدى .. أو الاهل والاصدقاء .. شوفي شو اللي يردونه وحاولي تبيعين وتشترين ..

في أشياء غريبه وحلوة في أمريكا.. أي منتج في الجمعيات أو الاسواق..

حاولي أنج تبحثين عن منتجات تخص النساء والاطفال.. لأنج راح تلاقين إقبال كبير عليها..

أنا مرة زرت أمريكا وعجبني عندهم( فتاحة العلب ) ما أدري شو تسمونها بس وايد حلوة ..
بس للأسف رجعنا بسرعة وما قدرت أشتريها..

الحلو فيها أنها كهربائية وسهلة الحمل.. وصغيرة وسريعة.. من مجرد تحطين العلبة فيها مغناطيس بروحة يمسكها ويلفها ويفتحها وايد عملية وما اتوقع سعرها غالي....وانا كم دورت عندنا بس ما حصلت احد عنده مثله..

يعني حبيبتي مثل هذه الاشياء الغريبه راح تمشي عندنا .. خاصة الحريم يحبون الشغلات العملية في المطبخ..

.. أتمنى إني أكون أفدتج..
حاضرين لأي تساولات .. وأنا مستعدة إني أساعدج في العمل والبحث...

تحياتي
سيدة اعمال الامارات
bdooor
bdooor
تسلمين عيوني ومشكور على دخوولك الموضوع والرد كمان
رح افتح يمكن موضوع جديد واسال فيه البنات في المنتدى حتى اعرف اكتر
مشكورة عل النصائح
boutheina
boutheina
عزيزتي
اذا انت شاطرة في الحلويات و الفطائر ليش ما تبيعي للجالية اللي تعرفيها على الاقل شغل حلال و صنع البيت
او تعملي كوكيز للاولاد و تحطيهم في علب و تبيعهم لمعارفك و هذا ما يحتاج ترخيص
اعملي شيء ما يكلفك كثير و حاولي تعملي دعاية لنفسك بين صديقاتك و بالتاكيد ان شاء الله ستجدين تشجيعا و لما يتوفر لك مبلغ شوفي شيء ثاني و الله يوفقك
umshamma
umshamma
bdoor انا ابي منج شي و ان شاء الله لج الفايدة ... في محل شنط ابي اشتري من عندهم شنطة بس ما يستوي بالنت ... الموقع مالهم www.citymoda.com و هاي الشنطة و المحفظة اللي ابيهم http://www.citymoda.com/8br000zuchbei.html?MAINID=FENDI&SUBID=FENDI-HANDBAG

http://www.citymoda.com/8m0023zucchinobeige.html?MAINID=FENDI&SUBID=FENDI-WALLET

حبيبتي اذا تقدرين تاخذين لي الشنطة و المحفظة بكون لج مشكورة و انتي حددي كم تبين و انا مستعدة ... ردي علي بسرعة الله يخليج انا ابيهم بسرعة الله يخليج .... ردي علي هني لانه الرسائل الخاصة مب شغالة ..