ممكن

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمه الله
بنات انا ضااااايق صدري مره وابي مساعدتكم
مشكلتي اني فوضوية درجه اولى
يعني مو مرتبه وان حاولت ارتب بيتي مايجي اليوم الثاني الا القي كل شيء حوسه وانا اللي احوسه
مليت من فوضويتي ابي حل
عندكم حل مليييييييييييت من بيتي:44:
6
567

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سيدراا
ام سيدراا
حبيبتي اعملي ترتيب شامل مرة بالاسبوع

واما عن ترتيب كل يوم رتبي عادي بس كل ما تاخدي غرض رجعية محلة

وكل ما تشوفي شي قدامك شيلة هيك بيضل البت مرتب

انا مثلا بخلص شغل المطبخ وبعمل شاي وبس خلص بترك الصينية متل ماهي

وشوي باخد صحن وبتركة وهيك حتي يتراكم علي واستفدت اني اغسل كل شي اول باول

حتي لو كانت كاسة

وانتي هيك رتبي كل شي وان شاء الله رح تلاقي فرق
البارقه السعوديه
اطلبي من الله الاعانة وادعي الله التوفيق والعافية والبركة واطلبي من الله حفظ تعبك في الدنيا والاخرة وحطي اذاعة القران في المطبخ تنشطك وااقري على نفسك الرقية الشرعية ليلا على عيالك وكل يوم خذي شي نظيفيه والله يعيننا واياك وان شاء الله البنات يفدونك اكثر والدعاء والدعاء والدعاء سجودا يوميا من غير شر يصيبك تغيرين تنشطين بدون سبب ادعي الله به واهم من كذا الثبات

اتوقع لازم اعادة هيكلة في كل شخصيات البيت والاطفال والخدم والوقت لوفي الاجازات قدامك صعوبات اصبري عليها واهم شي انت ترى هذا سويته في نفسي والحمدلله انت لسا في اول طريقك في الحياة الزوجية بس برافوا عليك انك فكرت تنظمي بيتك بدري بعضهم عيالها 10سنوات مايشيل الكاسة المطبخ بعضهم بنتها ماتسوي شاهي الادراة بيدك وماشاء الله عليك انت في اول طريق المجد ان شاءالله خليك بس دايم ع قسم التنظيف وقسم التجارب وادخلي الحملات هذة الموجودة لان فيها صحبة صالحة ماشاءالله والله لشوفين حياة اسعد اسال الله لك الثبات فيها بعدين لاتنسين البارقة بدعوة من الاعماق في ظهر الغيب سلسة ترتيب وتنظيم البيت بالصور والأفكار<<<الجزء السادس ((ترتيب ...
file:///D:/نتيجة%20بحث%20Google%20عن%20الصور%20حول%20http--forums_3roos_com-uploaded-156340_81240227331_jpg_files/showthread.htmوفيه دولاب بلاسيتك ادراج في هذا الرابط حطي مثلة في المطبخ حطي فيه كل الاشياء اللي كل يوم تخريجينها ومثلة واحد في غرفة الاولاد وتصير يدك تتدخل مكان واحد ومايخرب البيت وتعرفين مكانها والله يقولون احد اسباب مرض الزهايمر اللي فقدان الذاكرة اوالخرف في الكبرقلة التنظيم حتى ماشاء الله شوفي جداتنا الواحدة ما شاء الله عمرها 120سنة وعندجها ذاكرة قوية من قوة الايمان وكثرة السجود ولاطالة فية اللي هو الخشوع وتنظيم بيوتهم على قول امي الله يعتقها من النار تقول نظم بيتك يتنظم عقلك لان المخ يهده الخراب والمشاكل والله اعلم ادعي بثبات العقل والدين واياكم
بس لاترهقين نفسك لايكلف الله نفساالاوسعها خذي درج كل يوم اهم شي العافية والرواق في التنظيف اذا حسيت نفسك طفشانه خلي الباقي بكرة واحتسبي الاجراولاواخلصي النية وطلبي الله الاعانة بلاسبب
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1636266
البارقه السعوديه
الله يعيننا على انفسنا وعلى كل شي ويوفقنا ويرزقنا الصحبة الصالحة والثبات
الجنة الملتقى
جزاكم الله خير
والله يجعل ماكتبتوا في ميزان حسناتكم
دعواتكم لي
رقه مثاليه
رقه مثاليه
رآي من رآي البنات أستعيني بالله والله يعينك