ح ـــزن
ح ـــزن
طيب تتوقعو ترتفع الاسهم اكثر .. انا الشركه الي مساهمه فيها ارتفعت لحد الان 6 ريال عن سعر الشراء اخاف ابيع وترتفع اكثر واخاف استنى وتهبط وتخسف خسفه مب صاحيه وش تنصحوني
طيب تتوقعو ترتفع الاسهم اكثر .. انا الشركه الي مساهمه فيها ارتفعت لحد الان 6 ريال عن سعر...
حسب الشركه الي انتي فيها اذا ماعندك مانع اكتبي لي اسم الشركه واشوف لك مؤشراتها ان لم تكن محرمه والا فاعذريني انا لا اتابع الاسهم المحرمه مطلقا
حوا كوول
حوا كوول
حسب الشركه الي انتي فيها اذا ماعندك مانع اكتبي لي اسم الشركه واشوف لك مؤشراتها ان لم تكن محرمه والا فاعذريني انا لا اتابع الاسهم المحرمه مطلقا
حسب الشركه الي انتي فيها اذا ماعندك مانع اكتبي لي اسم الشركه واشوف لك مؤشراتها ان لم تكن محرمه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احد يقدر يفيدني في اسهم شركة زين هل امامها ارتفاع او لا
انا ماخذتها ب25ومادري اصبر عليها اوابيعها واشوف غيرها
ح ـــزن
ح ـــزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احد يقدر يفيدني في اسهم شركة زين هل امامها ارتفاع او لا انا ماخذتها ب25ومادري اصبر عليها اوابيعها واشوف غيرها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احد يقدر يفيدني في اسهم شركة زين هل امامها ارتفاع او لا انا...
الله يعوضك خير يارب
لابد ان تحددي هدفك هل انتي مستثمره ؟ او مضاربه ؟ واذا كنت مستثمره كم المده الي انتي محددتها لاستثمارك في السهم ؟
سعرك عالي جدا ولكن هناك هدف بعيد لزين ان تصل الى 17 حسب ارتفاع المؤشر ولابد ان تراقبي سهمك جيدا في حال تجاوز 13 واغلق فوقها يومين فمقاومته الثانيه عند 17 وهنا انصحك تبيعي واما تنتظري السهم بسعر اقل او تغيريه
وبالتوفيق اختي
حوا كوول
حوا كوول
الله يعوضك خير يارب لابد ان تحددي هدفك هل انتي مستثمره ؟ او مضاربه ؟ واذا كنت مستثمره كم المده الي انتي محددتها لاستثمارك في السهم ؟ سعرك عالي جدا ولكن هناك هدف بعيد لزين ان تصل الى 17 حسب ارتفاع المؤشر ولابد ان تراقبي سهمك جيدا في حال تجاوز 13 واغلق فوقها يومين فمقاومته الثانيه عند 17 وهنا انصحك تبيعي واما تنتظري السهم بسعر اقل او تغيريه وبالتوفيق اختي
الله يعوضك خير يارب لابد ان تحددي هدفك هل انتي مستثمره ؟ او مضاربه ؟ واذا كنت مستثمره كم المده...
الله يجزاك خير ويعوض علينا جميعا
هامورة مبتدئة
الف شكر لك عزيزتي حزن على متابعة الموضوع والله يجزاك كل خير