قصتي..عساكم تنسقون من الكوثر ياحوائياات اللي تدخل والي ماتدخل

العناية بالبشرة

:26::26:

حوائيات مره تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتعبت:(

وربي تعبت صدري كبيييييييير :( وزودودي كبار و××× مافيه كبيره بس مو مرفوعه :angry2:بشره ومعدومه من الحبوب سواء بضهري ولا كتوفي ولا وجهي منطقتي الحساسه سودا ومترهله ايش اسوي:confused: ياااااااااهو ياناس ياعاااالم احس اني ياااائسه ومررره قرفااانه من نفسي وخصوصا وزني من فوق سمينه ومن تحت نحيفه :06:بلييييييييييييييييييييييز لا تطنشو ساعدوني ربي ينولكم اللي ببالكم ابي اتحمس ابي اسوي شي بنفسي والله انقهر من جسوم البنات اللي تيجي ياحلاتها متناسقه ما احسدهم بس ودي اصير مثلهم انا الحمد لله مره حلوه وبشرتي صاافيه وبيضا اهبل اسم الله علي بس اللي مخربني هالمشكلات اللي فوق انا مو طماعه بس ودي جسمي من فوق ينحف يعني الصدر والظهر والبطن والاكتاف وودي من تحت تبان معالم الانوثه يعني تصير بارزه وحلوه والحبوب ترووووووووووووح سامحوني على طريقة الكتاابه بس مالي غيركم يفهمني الشكوى لله ..
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دلع قلبي*
*دلع قلبي*
وينكم
فيليه سمك
فيليه سمك
رفع لعيونتس مااعرف
خوخة المنفوخة
حبيبتي اغلب الي مثل حالتك لازم دكتور
الحاجه الثانيه زميلتي نفس حالتك واستخدمة حبوب الروكتان الدكتور اهو الي صارفه والحين بشرتها تحفه
وبالتوفيق ياالبي
والله يسقينا ويسيقك من حوض الكوثر
حمرة الورد1
حمرة الورد1
جربي رجيم دشتي
أجـდـّل إِحـωـآس
مالك الا الرياضه خصوصا الايروبيك للمنطقه العلويه استمري عليها شهرين وشوفي كيف بتصيرين اما الحبوب من تجربتي صابونة اكني ايد روووووووووعه للحبوب استخدميها مرتين باليوم وترى الحبوب مو كفايه تستخدمين اشياء خارجيه اهتمي بنفسك من الداخل بطلي دهون وكاكاو وكثري خضار وفواكه ومويه عشان الحبوب غالبا تكون دهون زايده بالجسم

وعندي ملحوظه: تمنيت انك ماكتبتي بعض الكلمات صريحه فيه كلمات اذرب تنقال عنها