جربت البنجر او الشمندر لفقر الدم وكان طعمه جدا جدا سئ افيدوني؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم \

يارب كلكم في احسن حاااااااااااااااااااااااااال:26:

بنات من كثر ماسمعت عن البنجر وتجاااااااااااارب البنات عن البنجر رحت وشريته من بنده

وطبعا هو صغير زي تقريبا البطاط بس انه فيه ترااااااااااب على قشره

وطبخته يبناااااااااااااات وجيت اشربه والله والله والله اني كرهت نفسي منه :eek:سبحاااااااااااااااان الله طعم اللهم لك الحمد والشكر نشف حلقي وحاولت اعصره :oوبرضه يارب لك الحمد والشكر

بنات لايكون في البنجر شي اصلي وشي تقليد :22:وانا اخذت التقليد اغلب البنات يقولون عنه لذيذ مدري اصدق تجربتي والا اصدقهم في انه حلو ومقبول :16:

ياليت تفهموني وين الخلل فيني والا في البنجر:angry2:

واللي تعرف وين البنجر المخلل حق البليله وين ينباااااااااااع ياليت تفيدني
12
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فنه
فنه
شوفي ياعيوني انا مثلك ماقدرت اشربه نشف حلقي وتعبت منه

بس صرت اصلحه سلطة اسلقه واقطعه مع خس وذره وحطيت عليه صوص عبارة عن ليمون وثوم وزيت زيتون وخردل

وطلع يهبل جربي وادعيلي
روح الرجة
روح الرجة
احنا نسوي البنجر مع السلطة ولا نشرب مويته ولا شي .. ما تحسين بطعمه ابد ويا قلبي المخلل ما بينفعك لانه يزيد فقر الدم اي شي حامض ما يخلي الجسم يمتص الحديد

اقووولك تجربتي عن جد .. طبعا ما كنت حامل كنت بنت وكنت بس ادووخ وجسمي اصفففففففففر من فقر الدم .. فكانت امي الله لا يحرمني منها تقوم الصباح وتسوي لي كوب موية دافية مع عسل أصلي واشربيها على الريق .. في الغدا كانت لااازم اكمل صحن السلطة حقي والله انه بس اسبوع حللت قالوا لي دمك 12 ممتاز جدا ..

فإنت جربي العسل مع المويه الدافية على الررريق لااازم .. والسلطة الخضراااء لااا تتركينها الي هي خس بقدونس جرجير كزبرة كراااث بصل اخضر .. وكل شي اضر يزيد الدم في الجسم

انا كنت حتى العشا اسوي لي صامولي كبييير امليه خضااار واحط عليه اشوي جبن شيدر او أبيض .. ياي الذ اكله في حياتي ههههههههههه

ويارب يفارقك فقر الدم للأبد انتبهي لحالك يا الغلا :)
سنة أولى أمومة
اهلين

هو بصراحه مو لذيذ بس تقدرين تصبرين عليه

هذي طريقتي وخذي اللي يعجبك:

1- قطعيه مع السلطه زي ما تقطعين الفجل والجزر.

2- اعصريه مع جزر في عصارة الجزر >>>>> جنان لونه ولا يبين طعمه مرره

3- ابشريه وحطيه في الخلاط مع فواكه مشكله يلون لك العصير ولا يبين طعمه

4- آخر شيء ومن اختراع زوجي >>> براءة الاختراع
قطعيه وصلحيه ايدام ... بس بصل احمسيه بعدين حطيه وهو مقطع زي الجزر لحاله ماله داعي خضار ثانيه معه وزوديه شوي مويه وخليه تقريبا نصف ساعه .. والبهارات والملح على حسب ذوقك

أتمنى أكون أفدتك ... دعواتك القلبيه ان الله يفك عني الضيق اللي انا فيه :(
حنون*
حنون*
حبيبتي سمعت اخصائية تغذية تقول اعصريه مع البرتقال او التفاح

اتمنى انه يعجبك مع الاثنين
**بقــــ جروووح ـــايا**
حبيبتي انا جربته في حملي ,,
1بنجرقشريها +1تفاح اخضر بقشره+فنجان قهوة سكر+كاس ونصف او كاسين مويه بارده
اخلطيه بالخلاط وصفييه كويس واستمتعي بعصير لذيذ ومفيد ,,,
هذي طريقه الاخت اسعد امراه الله يسعدها دايما وابدا استفدت منها كثير الحمدلله,,,