مذهلــــه

مذهلــــه @mthhlh_45

محررة برونزية

عندك مناسبه اوزوجك انتبه انه شعرك فيه فراغات كبيره او صلع في حل موقت بس حـــــــــــل

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم جايبتلكم شي بتدعولي كلكم انا متاكده شي روعه يخلي شعرك شكله كثير وبتصيرين واثقه من نفسك ورافعه راسك :icon18:

بس تراه غويلي شوي ومــــــــــــؤقت

البطل الي يسوي كل ذا اسمه توبك
ابي اقولكم قصتي معاه جاني طاري ذاك اليوم اني اقص شعري طبعا انواع التحطيم من الكوفيره شوهيدا حبتين بتطولينه ليه وقامت طويله العمر وقصته كاريه مدور وبعد ماحشته:3_2_21v: انصدمت بالفراغات الي قدام بغيت ابكي وطلعت منها للصيدليه وشريته ولما رجعت البيت وحطيته ورفعت راسي للمرايه ابي اشوف:32: بغى يوقف قلبي صار زي شعر ليلي (هيفا حسين بمسلسل ليلى)ترى مااعرف اظلل الصور ياليت اي وحده تعرف تساعدني بتظليلها

المهم قلتلكم قصه حياتي البطل الي يسوي كل هاعجايب هو وشوفو الفرق

اتمنى انكم تستفيدون منه والي يسال بكم الصغير ب160 واخذته من صيدليه نور بجده وهو عباره عن الياف نباتيه يعني إن شاء الله ماياثر ويسد المسام ولا يدخل داخل الفروه
واي سوال انا حاظره وعلى فكره انا اشتريته بناء على موضوع هنا في المنتدى والله وماعرف اسم راعيته بس يكفيها دعوه بظهر الغيب جاتها
22
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

//شوكولاته//
//شوكولاته//
الله يعطيك العافية
موفقة يالغلا
احلا كابتشينو
مشكوره ياعسل بس ودى نلاقى حل جذرى اه بس من يدلنا وله اللى يبى ابى مركز يعالج الشعر ومجرب اه بس
جرحي كبييير
جرحي كبييير
استخدمته كنه بودره مو اكثر ماحسي زي ما قالو بسترتس انه يسوي شكل الشعر او شي لا بس اخفاء لفروة الراس مادري هل غلطت بستخدامه ولالا المهم انه عادي جدا وهو مو تونيك هو بورده تنشكل بشكل الشعر يقولون انا ماصارت لي فاهومو علاج هو مجرد اخفاء وحل سريع للمشكله موفقين
مذهلــــه
مذهلــــه
مشكوره ياعسل بس ودى نلاقى حل جذرى اه بس من يدلنا وله اللى يبى ابى مركز يعالج الشعر ومجرب اه بس
والله ياحبيبتي الشكوى لله مابقى شي الا سويناه بس احنا مانستمر
المهم شي يخفي عيوبنا
مرورك اسعدني
مذهلــــه
مذهلــــه
استخدمته كنه بودره مو اكثر ماحسي زي ما قالو بسترتس انه يسوي شكل الشعر او شي لا بس اخفاء لفروة الراس مادري هل غلطت بستخدامه ولالا المهم انه عادي جدا وهو مو تونيك هو بورده تنشكل بشكل الشعر يقولون انا ماصارت لي فاهومو علاج هو مجرد اخفاء وحل سريع للمشكله موفقين
استخدمته كنه بودره مو اكثر ماحسي زي ما قالو بسترتس انه يسوي شكل الشعر او شي لا بس اخفاء لفروة...
شكل استخدامك غلط هو زي البودره وهي زي الملاحه اكبها فوق الفروه والفراغات والله مره حلو بس الدعايه حقته مبالغ فيها انه يستمر لين تغسلين هو اول يوم روعه بعدين يخف يعني بعد ثاني يوم يصير مو حلو