كيك وحلاوووه
كيك وحلاوووه
نفس مشكله شعر بنتي مع ان عمرهااا 7شهوررر شرايك احلق شعرهااا كله
tota 7mode
tota 7mode
انا بنتي شعرها نفس بنتك ورحت لسوق الجمله بادمام في محل اسمه شيماء و له فروع في اسواق الجمله في جدة والرياض وفيه بائع اتوقع شامي طلب زوجي كريم اسمه جم جم علبته تفاحي وغطائه ابيض مع شفاف قد وصفه سابقا لشعر بنتي وهو دسم مره وقال انه يستخدمه لبنته وستخدمته وهجد شعر بنتي شوي لانه كان شمس مشرقه ولما رحنا له المره يمكن الثالثه او الرايعه وطلبنا جم جم قال فيه افضل منه وهو زيت الشاي المركز وعلبته شفافه وعلى زراق وغطاه اسود ينفنح زي غطاء علبة الهرشي مكتوب عليه SETI دخل مستطيل اسود وفي اسفل العلبه مرسوم هرم وقال انا استخدمه لبنتي ويفك اللفات ويطري الشعر وتبان النتيجه اكثرشيى بعد اسبوعين تصير واضحه مره وقال ما ينحط على الشعر الا بعد التسبيح والشعر نظيف تحط قطرات في اليد ويمسح بها الشعر وبعدها زي السيريم وهو ايضا يستخدم فبل او بعد الستشوار شريته واستخدمته لبنتي وما شاء الله بدت تفك اللفات ومن ثاني استخدام كل الي حولي لاحظوا تغير شعر بنتي وانا الان ببدا في العلبه الثانيه والحمد لله راح الجفاف من شعر بنتي ومن الامام الى مكان ربط البكله صار ناعم والحمد لله حتى صارت البكلات ترتخي معناتها الشعر نعم ماشاء الله لاقوة الابالله وبقية الشعرنعم وخفت الفلفه شوي واحسه امان لانك تحطين مسحه وانا ازود شوي لان شعر بنتي موخفيف مره و وانتي راح تسبحينها بوم ويوم لااو يومين لا والثالث يتسبح طبعن تحطينه بعد التسبيح والشعر رطب يبين معاك ان الشعر فيه شوي زيت لاكن مجرد ماينشف الشعر مايبين وانا كنت ابكتب فيه موضوع بس بعد ماشفى انا وبنتي من العين لاتنسونا من الدعاء بنتي عمرها 5 سنوات وماسلمت من عيون الناس حسبنا الله ونعم الوكيل بالله قولوا ماشاء الله لاقوة الابالله والي ماعندها لوتبيني ارسها ماعندي مانع بعد ما ارجع من السفر الي ممكن اسبوع للعلاج لاني والله حاسه في البنات لان بنتي تنكسر نفسها لما تشوفني دائم شعري مفكوك لانه قصير اونشوف البنات فاكين شعورهم وناعمه وان شاء الله ماخلص العلبه الثانيه الا واقص لها شعره واخليه مفكوك حتى تفرح فيه والاستشوار دمار وخصوصا للاطفال كفايه شعورنا وحرقها واحيانا قبل اشتري زيت الشاي المركز كنت بعد ماسبح بنتي ابخ لها على شعرها بالحامي حق الاستشوار الي زي المويه (حتى ماينفش الشعر عند الناس ) والفلف لها شعرها بمكر و لازم تكون الفافات كبيره (المكر) وبعدها احط شبكه حتى ماتنفك الفافات مع الحركه والعب واتركه لين يجف شعرها وكل مايكون الوقت اطول يكون افضل وبعد مالبسها واجهزها لروحة المناسبه ممكن احيان اعطيه نفخه بهوا الاستشوار اذ شكيت انه ماجف زين وافكه ويطلع كانه مستشور مشاء الله والحامي مايخليه ينفش ووالله طوال المناسبه وبنتي ياعمري عليها بس حاطه يدها على شعرها وتمنعني من اني احطلها شبصات تبيه مفكوك وبس واحسها تغار من البنات الي شعورهم ناعمه ونازله تحت الكتف لانها تمدح شعورهم وبعدها تقول اصلا هم صغار انا اكبر منهم و....يعني لازم تحط فيهم عذروب وبنسبه للبيض انتبهوامنه الدكتور جابر القحطاني يقول انه يسبب فطريات وايضا مايونيز لانه يحتوي على البيض ومواد حاقظه عيالنا امانه عندنا يجب علينا ان نتقي الله فيهم
انا بنتي شعرها نفس بنتك ورحت لسوق الجمله بادمام في محل اسمه شيماء و له فروع في اسواق الجمله في...
مشكورة يالغالية بس ممكن تورينا صورة الزيت الي استخدمتية لبنتك:)
ظماء الوجدان
ظماء الوجدان
كريم لانولين

حلومغذي لشعر
ريماس احلى
ريماس احلى
انا صراحة استخدم لبنتي حنا كل شهر واحط على شعرها قبل الاستحمام وبعده واذا نامت كريم فاتيكا يجنن ويخلي شعرها ناعم وفيه لمعه
متفائله وسأظل
بالاول اشكر كل من رد علي تفاعل معي والله يجعله بميزان حسناتكم ...
وبالنسبه لك يا اخت( ديمه )يعطيك العافيه وماقصرتي واسال الله العلي العظيم انا يشفيك انتي وبنتك شفاء لا يغادره سقما ..
ولو تكرمتي ولا عليك امر ممكن تنزلي صوره الكريم والزيت حتى اعرفه والله يكتب اجرك ويفرج همومك يارب..
والاخت (كيك محلاوه) اللي يحلي ايامك ويخلي لك الصغنونه يارب وبالنسبه للحلاقه ما انصحك انا بنتي اول مانولدت كان شعرها حرير وربي يشهد حلقتها وطلع حلو وناعم بس بعمر 6 شهور كان مره خفيف وحلقتها وتندمت من اول ماطلع طلع خشن شوي وبدا يلف وهذا هو باقي للحين ...فما اشور عليك انك تحلقينه