اللي تحظر مجلس امهات لبناتها حياها الله على موضوعي

الملتقى العام

مساء الخير خواتي بدخل بالموضوع على طول واللي عندها بنات صغار وتحظر معهم مجلس الامهات حتحس بكلامي :mad:بنات اليوم رحت مدرسة بنتي وكالعاده حرموووووووووووت وكتمه وفيه مصلى مكيف وبارد قلت للعاملات يفتحوه نتبرد شوي وكنا قليل لسى ماجوالامهات تخيلوا ان المديره محذرتهم المصلى يفضل مقفول بس للصلاه وحتى هم العاملات يحزنون يقولون نطلبها تفتحوه لنا ترفض واخذت المفتاح معاها عشان تظمن ما احد يدخل :mad::mad:وبعدين الله يسلمكم جوا المعازيم قصدي بقية الامهات وماشاء الله حوش المدرسه ملياااااااان وتعالوا شوفوا الحر وبدت الحفله بنفس الكلام والاناشيد ماعندهم جديد المديره قالت خطبتها :39:واعطتنا توصيات وبسسسسسسسسس :icon33:يعني ماعندهم جديد لا ومايقبلون اقتراحاتنا بالله يابنات مين زي كذا تحسي مالهم خلق للامهات وبعدين عندي شي رافع ظغطي رفع :angry::angry:وترى يمين بالله لاهوحسد ولاغيره بس استغرب من البعض تجي للمدرسه اقسم بالله حاطه مكياج كئنها بعرس وعبايات الله المستعان بس واللي استشوار ولف واللي تساريح بسيطه هذاكله بالحرررررررررررر انا صح مرتبه شكلي بس مو لها الدرجه ادري فيه بنات بيقولون ايش قاهرك اقولكم لكل مقام مقال حتى المعلمات بسيطين جدا جدا لا كله كوم وسوالفهم والمديره تتكلم كوم ماحد معاها بصراحه يابخت اللي بمدارس خاصه والحمدلله على كل حال يالله اهم شي اني فضفضت عليكم وارتحت واللي تفهم من كلامي شي تقولي ههههه حدي معصبه الله يسعدكم ويرظى عليكم يارب استودعتكم الله :39:
6
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواثقة من نفسها
وتبيني اروح لمجلس الامهات بقميصي بصراحة انا انتقد الامهات اللي حتى الروج ماتحطة ولايعرفون الذوق وملابسهم رثة والعباية كلها غبار كانها جاية من البر مهما كان فية لبس اسمة اناقة الصباح لبس انيق وميك اب ناعم وعطر منعش
وتسريحة نعومة وياليتهم يستحون لا يخزووون المتشيكة بعيونهم كانه عيب او حرام

والمدارس اللي احضرها مكيفة وضيافة ممتازة مايقصرون
صمت البوح ؛؛
صمت البوح ؛؛
صح كلامك في كل شي
انا رحت مع بنتي اول يوم لمن داومت من جد مافي اي اهتمام
ومن جد ماشالله تبارك الرحمن يحظ الي في المدارس الاهليه
بس احس بدري على مجلس الامهات
واذا على الملابس عادي روج خفيف وكحل وملابس انيقه عادي بس مو توصل لمكياج سهره
طيبتي سبب ظعفي
صح كلامك في كل شي انا رحت مع بنتي اول يوم لمن داومت من جد مافي اي اهتمام ومن جد ماشالله تبارك الرحمن يحظ الي في المدارس الاهليه بس احس بدري على مجلس الامهات واذا على الملابس عادي روج خفيف وكحل وملابس انيقه عادي بس مو توصل لمكياج سهره
صح كلامك في كل شي انا رحت مع بنتي اول يوم لمن داومت من جد مافي اي اهتمام ومن جد ماشالله تبارك...
هلا صمت الا والله بدروا بالمجلس والحمدلله انتي عرفتي قصدي شرفني مرورك موفقه حبيبتي
نوف الحربي
نوف الحربي
انا معاك في الكلام السنوي اللي تردده المديره
وكله كوووم وهالكلام كوووم
انتم ماعليكم نايمات في بيوتكن وبناتكن عندنا
طيب هذا عملك وامانه عندك
والاهم انهم يطالبون انك تتصلين اذا بغيتي شي
واذا اتصلتي محد يرد
ولازم تمدحين ونمجدين في المديره ومعلماتها
والا انتي ام غير مثاليه
اما المكياج نادرا مااشوف
حبيبة نوجا